منزل ريم مصطفى بسيط وبعيد عن التكلف بالصور

بعد انفصال النجمة السورية أصالة والمخرج المصري طارق العريان، أعلنت الكثير من المواقع الاخبارية أنّ الممثلة ريم مصطفى هي السبب في اكتشاف أصالة لخيانة طارق لها. وريم كانت شاركت في فیلم "أولاد رزق" كضیفة شرف، كما لعبت عدداً من الأدوار في مسلسلات أخرى. "الجميلة" قامت بجولة على حساب ريم على "انستقرام" لمعرفة ذوقها في اختيار ديكور منزلها. تابعي ما يلي اذا كنت من هواة رؤية ديكورات المنازل، ومنازل المشاهير خاصة:

منزل ريم مصطفي

 

بالرغم من أن ريم لم تقم بمشاركة الكثير من الصور التي تظهر ديكور أثاث منزلها، إلا انه يمكن القول أنها تفضل الديكور البسيط والبعيد عن التكلف.

اقرئي ايضا: ديكور ذهبي وجدران مزخرفة في منزل شريهان بالصور

 

منزل ريم مصطفي

 

غرفة معيشة باللون البيج

الألوان المحايدة مثل اللون البيج أو الأبيض أو الرمادي تعكس الإحساس بالراحة، ويمكن مزج معها العديد من الألوان الجريئة أو الدافئة، كما يمكن أن تنسّق معها الألوان الناعمة. وتتميز الألوان المحايدة بأنها افضل الاختيارات للمساحات الصغيرة، حيث نلاحظ في منزل ريم مصطفى بأنه ليس كبير المساحة.

 

اقرئي ايضا: ديكور بطراز امريكي في منزل داليا مبارك

 

منزل ريم مصطفي

 

إن ختيار البيج في الديكور يعكس شعوراً باتساع المساحة أيضا، لذلك فإن مصممي الديكور ينصحون دائما باختيار احدى تدرجات البيج في المساحات الصغيرة، كما انهم يفضلون اختيار الالوان المحايدة فى ديكورات غرف الجلوس، لأنها من أكثر الغرف التي تحتاجين أن تشعري فيها بالاسترخاء والراحة، بخاصة في الأوقات التي تقضينها مع أفراد أسرتك أو أصدقائك.

اقرئي ايضا:

ديكور منزل أحمد فهمي وهنا الزاهد عصري وبسيط... بالفيديو وبالصور

 

منزل ريم مصطفي 

 

سجادة زهرية

السجاد قطعة ديكور أساسية في كل غرفة، فالسجاد يزبد غرفة المعيشة والصالون أناقة محببة غلى جانب كونه ضرورو في فصل الشتاء. اما في غرف الطعام أو النوم، فهو يعتبر عنصراً من عناصر الدفء والحميمية. لذا، اعتمدت ريم سجادة زهرية لتكسر من حدة الألوان الترابية التي تسيطر على غرفة المعيشة والصالون في منزلها.

اقرئي ايضا:

  ديكور فخم في منزل جويل مردينيان في الإمارات بالصور والفيديو

 

 

منزل ريم مصطفي

 

تجدر الإشارة هنا إلى أن اللون الزهري يعتبر نسخة ناعمة من الأحمر فيعكس مثله العشق والطاقة في أي مكان يحلّ فيه.

 

منزل ريم مصطفي

 

حوض سباحة لخصوصية تامة

حمامات السباحة واحدة من العناصر التي تمتلك عوامل جذب واهتمام كبير من المستخدمين، لأنّها من أهم المساحات المطلوبة خاصة مع ارتفاع درجات الحرارة. وحتى إن كنت تمتلكين مساحة صغيرة، إلا أن حوض السباحة سيساعدك بالتأكيد على حل مشكلة الحرارة العالية بطريقة فعالة وجيدة. هذا بالإضافة إلى أن المسبح يضيف جمالا من نوع خاص، ويقدم لنا فوائد أخرى كثيرة،كممارسة السباحة من دون تكلفة وفي خصوصية تامة . لذا، لجأت ريم مصطفى إلى أن يكون في فناء منزلها الداخلي حوض سباحة بحجم لا يعتبر كبيراً.

 

منزل ريم مصطفي

أضف تعليقا
المزيد من ديكور