صور رومانسية بين جينيفير أنيستون وبراد بيت فهل عادا إلى بعضهما؟

هل عاد جينيفير أنيستون وبراد بيت إلى بعضهما؟ سؤال طرحه الحاضرون في حفل توزيع جوائز نقابة ممثلي الشاشة  في الولايات المتحدة الذي أقيم يوم أمس الأحد، حيث ظهر النجمان بأكثر من صورة رومانسية.

 

 

وقد فاز براد بيت خلال الحفل، بجائزة أفضل ممثل مساعد عن دوره في فيلم "ذات مرة في هوليوود"، اما جينيفير فقد فازت بجائزة أفضل ممثلة عن دورها بمسلسلThe Morning Show.

وظهر النجمان العالميان، في كواليس الحفل وهما يتبادلان الأحضان والقبلات، حيث رصدت الكاميرات هذه اللحظات الاستثنائية بينهما بعد طلاقهما قبل سنوات.

 

كما بدا لافتاً تصفيق جنيفير أنيستون الحار وابتسامتها، اثناء تسلم براد بيت لجائزته، أيضاً رصدت الكاميرات براد بيت في الكواليس وهو يتابع تكريم جنيفير أنستون حيث ظهر مهتماً وهو يتابع كلمتها عبر شاشة ضخمة.

 

وفي أوّل تصريح لها حول علاقتها ببراد واهتمامهما ببعضهما البعض قالت في حوار تلفزيوني "هذا أمر هستيري، ولا أعرف ماذا أقول".

وكانت المياه قد عادت إلى مجاريها بينهما، بعدما لبى براد بيت دعوة جنيفر أنيستون لحضور عيد ميلادها منذ أشهر.

يذكر أن جنيفير أنيستون التقت في عام 1998 ببراد بيت وتزوجا في عام 2000، انفصل الزوجان في عام 2005. وبعدها تزوّج من أنجلينا جولي، بينما تزوّجت هي من الممثل والمخرج جاستن ثيرو ثم انفصلت عنه في عام 2016 بعد زواج استمر عامين، وهو نفس العام الذي تطلّق فيه براد وأنجلينا.

 

إقرئي أيضًا:

ريهانا تنفصل عن حبيبها السعودي بعد ارتباط استمر 3 سنوات

رحيل بطل مسلسل "العشق الممنوع" وزملاؤه يشاركون في تشييع جثمانه

 

أضف تعليقا