• هناك عدة نظريات تتعلق بالوقت الذي يحتاج إليه الشخص كي يتجاوز علاقة إنتهت وينسى الشريك السابق، البعض يقول بأن المدة التي يحتاج إليها الشخص لنسيان الحبيب السابق هي نفس مدة العلاقة ولكن دراسة نشرت في العام ٢٠١٧ أكدت بأن الشخص يحتاج لثلاثة أشهر لنسيان الحبيب والمضي قدماً.

     

    وبغض النظر عن المدة التي تحددها هذه الدراسة أو تلك هناك فئة لا يمكنها نسيان الحبيب السابق على الإطلاق بل تستمر بحبه رغم أنها قد تدفن هذا الحب في أعماق قلبها وتمضي قدماً لكنها لا تنساه على الإطلاق.

     

    في علم الفلك الأمر يرتبط بعدة عوامل منها علاقة البرج بالقمر وذلك لأن الجزئية هذه تتمحور حول المشاعر وما أن هناك طاقة حادة بين فينوس والقمر وتواجد بعض الكواكب مثل نيبتون أو كويكب شيورن. تواجد شيرون مثلاً في أي برج من الأبراج بشكل معاكس لفينوس يعني أن البرج المعني يحاول وبشكل دائم إصلاح العلاقة رغم القناعة الكلية بأنها غير قابلة للإصلاح. في المقابل إن كان نبتون يؤثر على فينوس أو على القمر فحينها المعني يملك وجهة نظر غير منطقية في الحب وبالتالي يستمر بحب الآخر الذي قد لا يكون مناسباً له.

     

    فلنتعرف على الأبراج التي تستمر بعشق الشريك السابق بغض النظر عن مدة الإنفصال أو عن أسبابه؟

     

    الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

     

    الثور برج ترابي ومعروف عنه بأنه من الأبراج التي تحتاج وقتاً طويلاً للوقوع في الحب وللسماح للآخر بالدخول الى حياته. ولكن حين يقع في الحب ويسمح للآخر بإمتلاك قلبه ويسمح لنفسه بالوقوع في الحب فهو يقع بقوة وحدة. وحين ندمج هذا الواقع مع طاقة الكوكب الحاكم ،فينوس، فحينها نحن أمام برج يحتاج الى وقت طويل للغاية لتجاوز علاقة فاشلة وللتوقف عن عشق الشريك السابق.

     

    البرج هذا رومانسي للغاية وبالتالي حين يقع في الحب فهو يعتبر الشريك بأنه توأم روحه. وبما أنه برج ثابث فهذا يعني الإخلاص المطلق، وبما أنه أيضاً يضع الكثير من الأمور بالإعتبار حين يختار الشريك فهذا يعني أنه يستثمر الكثير من الوقت والجهد. الصورة هذا تشير الى حزن شديد وعدم قدرة على التخلي عن الحبيب السابق. الثور لا يستمر بعشق الشريك السابق فحسب لكنه أيضاً يستمر بملاحقته لوقت طويل.

     

    إقرئي ايضاً:

    الصفات الرجولية المثيرة لكل برج

    العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

     

    العقرب، كبرج الثور، من الأبراج الثابتة وبالتالي يحتاج الى الكثير من الوقت قبل الوقوع في الحب ووقتاً أطول من أجل تجاوز العلاقة الفاشلة. البرج الحسي هذا لا يستثمر وقته وجهده في أي كان ما يعني أن إختيار الشريك كان بعد وقت وتفكير وإختبارات لا تعد ولا تحصى من أجل ضمان أن الآخر مناسب له.

    وبما أنه واحد من أكثر الأبراج التي تركز على العلاقات، فإن ملاحقة الحب تتحول الى هوس كما أنه مستعد للقيام بالكثير من الأمور والتضحيات حتى ولو كان الآخر لا يقوم بالمثل.

     

    عندما تنتهي العلاقة فإن العقرب ورغم إدراكه بإنها إنتهت وأن الحبيب لم يعد جزءاً من حياته ولكنه يستمر بالشعور بأن ما زال «متصلاً» به بكل شكل من الأشكال، فمثلاً لو حدث أمر ما حماسي مع العقرب فإن أول شخص يريد إخباره هو الشريك، كما أنه لا يتوقف عن القناعة بأنه أكثر من يفهم الشريك السابق وبأنه هو بدروه أكثر من يفهم شخصيته. الروابط تستمر من جهة العقرب على الأقل ولهذا السبب هو لا يمكنه النسيان أو الإبتعاد رغم أن الشريك السابق قد يكون قد قرر المضي قدماً أو مضى قدماً بالفعل.

     

    المشكلة الأكبر هي أن العقرب أيضاً على قناعة دائمة بأن الروابط التي قد تجمع الشريك السابق به هي أقوى وأمتن وأكثر شغفاً من الروابط التي ستجمعه بأي شخص سيدخل حياة الشريك لاحقاً.

     

    اقرئي أيضاً: هكذا سيقوم برجه بتدليلك

     الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

     

    الحوت من الأبراج التي تستمر بعشق الشريك السابق لوقت طويل جداً. البرج هذا معروف عنه بأنه لا يمكنه وضع الحدود لنفسه أو الإلتزام بها.. وهذا الأمر ينطبق على الإنفصال عن الحبيب.

    وبما أن نبتون هو الكوكب الذي يحكم الحوت، والذي هو كوكب الأحلام والأمور غير الواقعية فإن النظرة الى الحب بشكل عام غير واقعية وكذلك الأمر بالنسبة للإنفصال وآلية التعامل مع القلوب المحطمة.

     

    طاقة نبتون وبشكل دائم تحفز الحوت على التخلي عن الحدود وجعل كل الأمور تندمج مع بعضها البعض ولهذا السبب نجد البرج هذا مستعد وبشكل دائم للعودة الى الشريك السابق رغم مرور وقت طويل على الإنفصال أو لان الإنفصال حدث بسبب مشاكل أساسية لا يمكن إصلاحها.

     

    الحوت لا يكترث لواقع أن العلاقة إنتهت فهو سيحاول أن يشق طريقه الى حياة الشريك السابق بأي طريقة كانت ولهذا السبب المشاعر عنده لا يمكنها أن تزول بسهولة.

     

     

     

    مواضيع ممكن أن تعجبك

    أضف تعليقا

    المزيد من أبراج وتطلعات

    6
    أبراج وتطلعات
    النساء الأكثر حشرية ينتمين لهذه الأبراج

    يردن أن يعرفن المزيد، الحشرية تأتي بنوعين، النوع الإيجابي الذي يعني حب معرفة المزي...

    1
    أبراج وتطلعات
    توقعات الابراج الصينية العاطفية لبرج الأرنب خلال شهر مارس

    برج الأرنب- مواليد سنة  (١٩٦٣- ١٩٧٥- ١٩٨٧- ١٩٩٩- ٢٠١١ ) في بداية شهر آذار – م...

    7
    أبراج وتطلعات
    ابراج ولدت لتتألق وتبدع على المسارح والشاشات.. فمن هي؟

    كل برج من الابراج يولد وهو يملك مجموعة من المواهب التي يمكنها بشكل أو بآخر أن تقول...

    2
    أبراج وتطلعات
    الحياة مع مواليد هذه الأبراج جحيم!

    هل توجهين دائماً اللوم إلى زوجكِ أو حبيبكِ؟ أو هل يلومك طوال الوقت على أي عمل تقوم...

    1
    أبراج وتطلعات
    توقعات الابراج الصينية العاطفية لبرج النمر خلال شهر مارس

    برج النمر ـ مواليد سنة:  ١٩٦٢- ١٩٧٤- ١٩٨٦- ١٩٩٨- ٢٠١٠  تعدك هذه الفترة ب...

    6
    أبراج وتطلعات
    إكتشفي أسرار برج الشريك لتكسبي قلبه

    كل برج من الابراج له خصائص محددة تميزه عن غيره، فهناك الأمور التي يفضلها والأمور ا...

    2
    أبراج وتطلعات
    لماذا المرأة الحوت أفضل النساء في الحب؟

    للوهلة الأولى، قد لا تبدو المرأة من مواليد برج الحوت الأكثر جاذبية بين الأبراج، ول...

    1
    أبراج وتطلعات
    توقعات الأبراج الصينية العاطفية لبرج الثور لشهر مارس

    برج الثور (مواليد سنة:  ١٩٦١٠ ١٩٧٣-١٩٨٥- ١٩٩٧ -٢٠٠٩ ) طبيعتك العاطفية تجعلك ب...

    6
    أبراج وتطلعات
    هذه الابراج تغفر الخيانة!

    لا أحد يريد أن يتعرض للخيانة فكل واحد منا وحين يقرر فتح قلبه للأخر وإدخاله الى حيا...