هكذا سيقوم برجه بتدليلك

لكل برج مقاربته الخاص عندما يريد تدليل من يحب. البعض عاطفي ورمانسي وحساس والبعض الاخر يعتمد مقاربات أقل رومنسية وأكثر عملية. بغض النظر عن المقاربة الهدف هو واحد، قيامه بتدليلك بشكل غير مسبوق.

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

سيقوم بتدليلك من خلال القيام بالكثير من المغامرات والنشاطات معاً. كل عطلة نهاية أسبوع سيقوم بإصطحابك الى موعد غرامي في مطعم مختلف. وكل عام سيقوم بالسفر معك الى مكان جديد.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

سيدللك بالكثير من المديح. لن يمر أي يوم من دون أن يذكر جمال ونعومة ملمس جلدك وكم يعتبرك جميلة وكم تسعده ضحكتك. سيغازلك بمناسبة ومن دون مناسبة وستشعرين وكأنك الأجمل على الإطلاق.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

مقاربة الجوزاء للتدليل مختلفة قليلاً عن المفهوم العام له. فهو سيدللك بقصص طفولته وقصص عن امور خاصة تتعلق به ولا يعرفها احد غيرك وغيره. بالنسبة اليه مجرد إنفتاحه لهذه الدرجة يعني انه يدللك كما لم يدلل اي رجل إمرأة من قبل.

 

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

سيدللك بالكثير من العاطفة. سيحتضنك ويمسك بيدك ويغمرك بحبه طوال الوقت سواء كنتما في مكان عام أو وحدكما. السرطان لا يستعرض عاطفته لمجرد الإدعاء والإستعراض، بل هو صادق تماماً.

 

برج الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب

سيدللك بالهدايا.. الشوكولاتة او المجوهرات او الدمى المحشوة . سيقدم لك كل ما يمكنه تحمل تكلفته وأحياناً الامور التي لا يمكنه تحمل تكلفتها لانك بالنسبة اليه تستحقين كل ذلك وأكثر.

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

سيدللك بالقبلات، سواء على الجبين أو اليدين او الفم. بالنسبة اليه هذا تدليل يعبر عما يشعر به بصدق بالغ وهو يكون في غاية السعادة حين يقوم بذلك.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

سيدللك بالطعام إذ سيطهو لك اشهى المأكولات وأغربها. تدليل الميزان سيكون من خلال إبتكار الأطباق ودمجها والخروج بوصفة تشبهك.. تدليل لذيذ من دون شك لكن عليك الحذر كي لا تكسبي الكثير من الوزن.

 

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

بالنسبة للعقرب تدليلك يكون بوقوفه الى جانبك حين تحتاجين اليه. بغض النظر عن مكان تواجده أو عما يفعله حين تحتاجين اليه سيترك كل شيء ويكون الى جانبك ولن يبتعد حتى تصبحي بحال أفضل.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

القوس سيدللك بالعلاقة الحميمة. سيبتكر كل ما هو جديد داخل غرفة النوم حتى لا تشعري بالملل. بالنسبة اليه سعادتك هي الأهم وهي افضل تعبير عن حبه.

 

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

الجدي أيضاً من الأبراج التي تملك مفهومها الخاص للتدليل. بالنسبة اليه تقديم معلومات جديدة حول أي أمر كان هو تدليل بحد ذاته. سيشاركك بها أو سيخبرك قصة لم تسمعي بها من قبل.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

الدلو سيدللك بكلماته.. سيكتب لك الأشعار أو النثر أو الخواطر التي تعبر عن عشقه الكبير لك. سيقوم باهدائك الاغاني التي تعبر كلماتها عن جمالك وروعتك ومدى امتنانه لوجودك في حياته.

 

الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

الحوت سيدللك بجعلك تختبرين اجمل الاوقات وتضحكين حتى تنهمر الدموع من عيونك. كل يوم سيرسم إبتسامة على وجهه فبالنسبة اليه مهمته هي جعلك تشعرين بالسعادة، ناهيك عن واقع انه يعتبر انك تملكين اجمل إبتسامة في العالم.

 

إقرئي أيضاً:

أسرع طريقة لتحسين مزاجك.. وفق الأبراج

الأمور البسيطة التي تمنح كل برج من الأبراج السعادة

هكذا ينتقم كل برج من الأبراج

أضف تعليقا