تسريحات تكسير مرفوعة

تسريحات تكسير مرفوعة، تناسب الإطلالات المسائية الرسمية، بموديلات متنوعة تُحاكي المرأة العصرية التي تبحث دومًا عن التجدّد ومواكبة صيحات موضة الشعر. وبما أن تسريحات تكسير الشعر كانت وما زالت من أكثر التسريحات رواجًا، يمكنك اعتمادها بأساليب تعبّر عن شخصيتك وذوقك لتزيني بها إطلالتك. فهما كان طول شعرك، لا تتردّدي في اختيار تسريحات تكسير مرفوعة التي جمعتها لك "الجميلة" في الصور الآتية:

 

تسريحات تكسير مرفوعة بالصور

تسريحات تكسير مرفوعة

 

تسريحات تكسير مرفوعة لافتة

تسريحات تكسير مرفوعة

إذا كنت تتمتعين بشعر طويل وترغبين بإطلالة ساحرة ولافتة، اختاري هذه التسريحة المميزة لتكملي بها إطلالتك.

 

تسريحات تكسير مرفوعة مزينة بأجمل الاكسسوارات

تسريحات تكسير مرفوعة

تبحث الكثير من النساء، عن تسريحة شعر تناسب إطلالتها، لا سيما المسائية والتي تزيدها سحرًا وأناقة. يمكنك تطبيق تسريحة تكسير مرفوعة مزينة باكسسوارات مميز لتكوني محط أنظار في مناسبتك.

تسريحات تكسير مرفوعة كلاسيكية

تسريحات تكسير مرفوعة

بالرغم، من تعدد موديلات تسريحات تكسير الشعر، إلا أن بعض النساء يرغبن في اعتماد التسريحات الكلاسيكية لإكمال إطلالتهن. فإذا كنت ترغبين بإطلالة أنيقة وفي الوقت ذاته تريدين المحافظة على ذوقك الكلاسيكي، لا تتردّدي في اعتماد هذه التسريحة التي اخترناها لك.

 

تسريحات تكسير مرفوعة عصرية

تسريحات تكسير مرفوعة

تسريحات تكسير مرفوعة، بأسلوب عصري يحاكي المرأة العملية والحيوية وفي الوقت ذاته يمنحها إطلالة موفقة، يمكنك اعتماد هذه التسريحة، وتأكدّي ان اختيارك سيكون صائبًا.

 

تسريحات تكسير مرفوعة ناعمة

تسريحات تكسير مرفوعة

ترغب الكثير من النساء في اعتماد تسريحات شعر ناعمة، حتى ولو كن بصدد تلبية مناسبة أو دعوة ما. لذا، اخترنا لك تسريحة تكسير مرفوعة بأسلوب ناعم يعبّر عن شخصيتك الهادئة وبالوقت ذاته تمنحك إطلالة أنيقة.

 

تسريحات تكسير مرفوعة متطايرة

تسريحات تكسير مرفوعة

تسريحة تكسير مرفوعة بأسلوب متطاير، يمنح المرأة لوكًا طبيعيًا بعيدًا عن التكلّف والمبالغة. وهذه التسريحة بالتأكيد تناسب الأوقات العملية وحتى النهارية. يمكنك اختيار هذه التسريحة لإطلالة نهارية كاجوال عصرية.

تسريحات تكسير مرفوعة على شكل ذيل الحصان

تسريحات تكسير مرفوعة

تناسب هذه التسريحة جميع الأوقات والمناسبات، فهي تسريحة أنيقة وناعمة في الوقت ذاته.

تسريحات تكسير مرفوعة بأسلوب الريترو

تسريحات تكسير مرفوعة

تسريحات تكسير الشعر، سواء الريترو أو الويفي وغيرها تعد من أكثر تسريحات الشعر رواجًا وتناسب الإطلالات الرسمية. يمكنك اعتماد تسريحة تكسير مرفوعة بأسلوب الريترو لتكملي بها إطلالتك.

اقرئي أيضًا:

تسريحات ويفي للشعر الطويل أو القصير بأسلوب النجمات

تسريحات ناعمة مرفوعة تناسب الشعر الطويل من وحي النجمات

اكسسوارات شعر للتسريحات المرفوعة والمنسدلة

صور تسريحات شعر مرفوعة من انستقرام

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات