إطلالة أنغام وميريام فارس في مهرجانات الرياض

  • تستمر مجموعة من الفنانات العربيات في احياء عدد من الحفلات ضمن موسم الرياض  في السعودية. نرصد لك اطلالة كل من  أنغام وميريام فارس خلال اطلالتهما الاخيرة في السعودية.

     

     إطلالة أنغام في مهرجان العود

     إطلالة أنغام في مهرجان العود

     

    أحيت الفنانة المصرية أنغام حفلًا غنائيًا في مركز الملك فهد الثقافي بالرياض على هامش الليلة الختامية لـ "مهرجان العود" المُنظم من قِبَل الهيئة العامة للترفيه ضمن فعاليات "موسم الرياض"، ونشرت مجموعة صور لها من الحفل عبر صفحتها الرسمية على إنستجرام، وظهرت فيها بإطلالة ناعمة ومميزة تستحق المتابعة.
    في إطلالة ناعمة وأنيقة ظهرت أنغام بفستان أحمر طويل مزين بمطاط في المنتصف ومصمم بأكمام عصرية، وجملته بخاتم ماسي وأسورتين فضيتين وأقراط طويلة للأذن، واعتمدت تسريحة الشعر المموج بطريقة ناعمة تتناسب مع أزيائها، وتزينت بمكياج ترابي مكون من بلاشر بني ناعم وظلال جفون بدرجة داكنة من اللون البني، وأكملت جمالها برسمة مسحوبة من قلم الكحل السائل ووضعت طلاء الشفاه باللون البني اللامع.

     

     إطلالة أنغام في مهرجان العود

    ونالت إطلالتها البسيطة الأنثوية إعجاب الكثير من جمهورها الذي أشاد بها على مواقع التواصل الاجتماعي، في حين عبَّرت أنغام عن سعادتها من خلال الصور التي نشرتها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" قائلة: "سعيدة إن أول حفلاتي بالعام الجديد كانت مع جمهوري الغالي في الرياض بحفل مهرجان العود"، وكانت أنغام قد أحيت في الليلة الماضية حفلًا مميزًا وسط زخات المطر بـ "سمرات موسم الرياض" بمشاركة الفنانة ميريام فارس.


        


    إطلالة ميريام فارس في "سمرات الرياض"

    ميريام فارس

    اقرئي أيضاً:

      إطلالات نوال الزغبي وأنغام في موسم الرياض

     

    أحيت الفنانة ميريام فارس حفلًا وسط زخات المطر في "سمرات شتاء الرياض" المُنظَّم من قبل الهيئة العامة للترفيه ضمن فعاليات "موسم الرياض"، بمشاركة أنغام، ويعد هذا حفلها الثالث في الموسم بأقل من شهر واحد، وتألقت من خلاله بإطلالة أنيقة مميزة ممزوجة بالطابع الشرقي إليك تفاصيلها .
    تألقت ميريام بتصميم حيادي اللون ممزوج بلمسة شرقية من تصميم محمد الفزيري، وصُمم الفستان بشكل طويل ومحتشم باللون الزهري الفاتح وزُيّن بالزهور البيضاء مع وشاح بتصميم الكاب مزين بالزخرفات المنمّقة، إضافةً إلى الريش عند المنطقة السفلية.
    وتزينت بخاتم يميل للضخامة مزين بفصوص لامعة وأقراط أنيقة، ومن الناحية الجمالية اعتمدت ميريام تسريحة الشعر المموّج والمرفوع بطريقةٍ عفويّة غير منظمة،
    وتجملت بمكياج ناعم ارتكز على رسمة السموكي للعيون وأحمر الشفاه الزهري لإطلالة حيادية.
    يذكر أن ميريام أشعلت حماس الجميع بتقديم أغنيتها الجديدة "حبيبي سعودي" التي طرحتها بطريقة الفيديو كليب قبل ليلة واحدة من حفلتها، كما اختارت في الحفل أعمالًا غنائية منوَّعة تُرضي جميع الأذواق الفنية خلال هذا الحفل، لا سيَّما الأغنيات التي تناسب الجلسات الطربية، وقدَّمت ألوانًا غنائية مختلفة، منها السامري والخبيتي، كونهما يناسبان الأجواء الصحراوية، وتغنت خلال الحفل بعدة أعمال مميزة لفنانين راحلين.

     

     

    أضف تعليقا