اسرار الشخصية وطريقة الاستفادة من الفرص الذهبية في 2020

تختبئ اسرار الشخصية في الكثير من التفاصيل ومنها الشكل الخارجي مثل الوجه وملامحه والعينين والانف واليدين والقوام. ومنها ايضاً بعض الخيارات والسلوكيات. ومن الممكن كشفها في المقابل من خلال بعض الاختبارات البسيطة مثل هذا الاختبار الذي يقضي باختيار قطعة حلوى واحدة من 6. وهكذا لا يمكن التعرف على اسرار الشخصية فقط، بل على الفرص الذهبية التي يجب استغلالها والاستفادة منها في العام 2020.

 

طريقة اختبار الحلوى لكشف اسرار الشخصية


يمكن من خلال هذا الاختبار كشف بعض اسرار الشخصية. فهو يتضمن الكثير من الرسائل الخفية وخصوصاً تلك التي تدل على بعض تفاصيل المصير والفرص التي يمكن الاستفادة منها في حال تم استغلالها بطريقة جيدة. ومن اجل خوضه يكفي اختيار قطعة بسكويت واحدة من ست قطع.

الرقم 1
يعني اختيار هذه القطعة الشعور بالتعب الذهني والجسدي بعد بذل الجهود المضنية من اجل تحقيق الكثير من الاهداف في المرحلة السابقة. ورغم هذا لم يحن بعد الوقت للاستسلام او الراحة. فمن الضروري اظهار المزيد من الحرص على تحقيق الاحلام بالشكل التام والصحيح. ومن اجل الاستفادة من الفرص التي تتاح في العام 2020 يجب ادراة المشاريع باهتمام والحرص على عدم الوقوع في الافخاخ وارتكاب الاخطاء. ومن المهم تجديد الطاقة من خلال التفكير الايجابي والابتعاد عن توقع الاحداث السيئة.

 


 

 

الرقم 2

يكشف هذا الاختيار امكانية توفر بعض الفرص عن طريق المصادفة وضرورة توفير الظروف اللازمة من اجل الاستفادة منها. ولهذا يجب عدم رفض بعض الاقتراحات من دون القيام بدراستها مسبقاً. ومن المهم وضع الخطط مع التركيز على التفاصيل الدقيقة. كما يجب عدم التخلي عن استشارة الآخرين في كل امر يحتاج الى ذلك. ومن المهم القيام ببعض الخطوات التي تساعد على التخلص من الشعور بالقلق والخوف على حياة الاشخاص المقربين قبل ان يتحول هذا الى مرض يمنع تحقيق التطور في الحياة عموماً.

 

الرقم 3
من اسرار الشخصية التي يكشفها هذا الاختبار عن طريق اختيار قطعة الحلوى التي تحمل الرقم 3 التسرع في القيام بالافعال والخطوات واصدار الاحكام واخذ القرارات. وهو ما يجب التخلي عنه في العام 2020 من اجل تحقيق الاهداف والاستفادة من الفرص بطريقة صحيحة. كذلك من المفيد التمتع بروح المبادرة وعدم انتظار قيام الآخرين بذلك. ولهذا يجب تعزيز الثقة بالصفات الخاصة الشكلية والعقلية.

 

الرقم 4
من اجل الاستفادة من الفرص الذهبية يجب التحلي بالشجاعة والكفاح من اجل تحقيق الاحلام والاهداف. كما من الضروري اظهار الاندفاع وعدم السماح للظروف بالتحكم بالمصير. ويجب في هذه الحالة ايضاً عدم الوقوف عند الاخطاء والسقطات والسير دائماً الى الامام.

 

الرقم 5
يعني اختيار هذا الرقم الحصول على فرصة ثانية في عمل ما او قضية عاطفية ما. ويعود هذا الى القدرة على تخطي بعض المصاعب والعقبات التي منعت تحقيق الاهداف في مرحلة سابقة. ومن الضروري لهذا التحلي بالجرأة واخذ القرار الصعب الذي تم تأجليه منذ مدة طويلة.

 

الرقم 6
في هذا الاختبار الذي يساعد على كشف اسرار الشخصية يعني اختيار هذا الرقم القدرة على التحكم بظروف الحياة. لكن من اجل تحقيق النجاح يجب عدم المبالغة في اظهار الجرأة لأنها قد تصل الى حد التهور. ومن الضروري عدم توقع سير الامور دائماً بشكل جيد. فالحياة تحتمل الربح والخسارة والتفكير على هذا النحو يمنع الشعور بالاحباط.

 


 

 

أضف تعليقا