ما الذي يحمله شهر يناير/ كانون الثاني لكل برج من الأبراج؟

الشهر الأول من العام ٢٠٢٠ هو شهر يناير من عقد جديد وهذا ما يجعله مميز للغاية. وعندما نضيف الى المعادلة أن الشهر هذا يأتي وسط موسم الكسوف فإن الطاقة الخاصة به مختلفة وحادة. الكسوف حصل خلال العام ٢٠١٩ في برج الجدي الذي يرمز الى الأسس المتينة والتقاليد كما أن كل من جوبيتر وساتورن وبلوتو والعقدة الشمالية كلها ستتواجد في هذا البرج خلال الشهر هذا وطاقتها ستؤثر على الجميع.

 

فينوس من جهته سيدخل برج الحوت الحالم في الثالث عشر من الشهر وهذا يعني أن طاقة الحب والرومانسية والميل الى الأحلام سيفرض نفسه. في العشرين سيدخل عطارد برج الدلو وسيتكون في البرج نفسه قمر جديد في الرابع والعشرين ما يعني أن طاقة الدلو المختلفة ستكون حاضرة وموجودة.

 

فما الذي يحمله هذا الشهر لكل برج من الأبراج؟

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

 

خلال الشهر هذا سيكون هناك بعض الضغوطات المرتبطة بالأوضاع العائلية للحمل والتي ستؤثر على حياته المهنية. ورغم أن الأمر هذا قد يزعج الحمل إلا أن ما عليه أن يعرفه هو أن كل ما يبعده عن أهدافه المهنية التي عمل عليها لوقت طويل هو من أجل دفعه بإتجاه أمور أخرى ستكون أفضل له.

 

الحياة المهنية وتحقيق الأهداف والطموحات والألقاب ليست كل شيء ولا تجعلك ما أنت عليه أيها الحمل، هناك الجمال والسعادة والقيمة في أمور أخرى. تعلم الراحة والإستمتاع بحياتك مع من تحب.

 

 

 

إقرئي ايضاً:

التوقعات الشهرية للأبراج في العام 2020

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

 

رغم أن الثور برج ذكي للغاية ويملك سرعة بديهة ولكن الشهر الحالي سيجعله يدرك بأنه ما زال يجهل الكثير من الأمور. ولا بأس بهذا، فلا يوجد شخص يعرف كل شيء عن كل شيء. خلال الشهر الحالي على البرج هذا أن يكون أكثر إنفتاحاً وأكثر تقبلاً لواقع أنه قد يرتبط الأخطاء أو قد لا يكون على دراية كاملة وشاملة بكل شيء. الشهر هذا سيساعد الثور على تكوين رؤية جديدة لكل الأمور من حوله. أفكارك وكلماتك لها تأثيرها الكبير لذلك إستخدامها بما يخدم مصلحتك ومصلحة الآخرين من حولك.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

 

الأمور المادية والحدود ستكون العنوان العريض للشهر الحالي خصوصاً في حال كان هناك بعد القروض والإلتزامات المالية العالقة. وفي حال كان الجوزاء قد قام بإقراض احدهم المال فإن الشهر هذا يتطلب منه إستعادة المبالغ هذه وذلك لانه سيكون بحاجة إليها.

 

الهم الأساسي خلال الشهر سيكون الآمان المادي وهذا يعني أنه يجب تسديس القروض والديون وإعادة النظر بآلية الإنفاق التي جعلت الجوزاء يقع في الكثير من المتاعب.

 

السرطان 22 يونيو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

 

على السرطان توقع الكثير من التغييرات في علاقاته خلال الشهر هذا وذلك لأن حركة الكواكب ستدفعه لإعادة النظر في كل الأمور التي يقوم بها خصوصاً تلك التي تتعلق بالتضحيات التي يقوم بها على حساب نفسه من أجل سعادة الآخرين. الشهر هذا قد يدفع السرطان الى الإنفصال عن حبيب أو شريك أو التخلي عن علاقة صداقة. ورغم أن القيام بذلك صعب بشكل عام وصعب جداً على السرطان الحساس بشكل خاص فإن حركة الكواكب ستزوده بما يحتاج اليه من قوة وشجاعة.

 

الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب  

 

الأسد معتاد على أن يكون مسيطراً على كل شيء، ولكن الشهر هذا سيجعله يرى الأمور والمجالات التي لا داعٍ بأنها يكون مسيطراً عليها. ولهذا السبب يجب ممارسة أقصى درجات النفس والعثور على مقاربة تمكنه من التنفيس عن إحباطه وتوتره لانه يصعب كثيراً على الأسد عدم السيطرة على كل شيء في حياته.

 

ما على البرج هذا إدراكه خلال الشهر الحالي بأن الأمور التي تنهار تحمل في طياتها بعض الإيجابيات. يجب خلال الفترة المقبلة البحث عن مقاربات تمكن الأسد من العمل مع الآخرين أو تكوين روابط مع الاخرين خصوصاً في مكان العمل.

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

 

قد يشعر العذراء خلال الشهر هذا بعدم الراحة وبالقلق وبعدم الرضا وذلك لأن حركة الكواكب ستدفعه للعثور على مقاربات اخرى مختلفة عن تلك التي يعرفها من أجل التواصل مع محيطه ومع الذين يحيطون به. المقاربات القديمة لن تجدي نفعاً على الإطلاق خلال الشهر الحالي في المجالين العاطفي والمهني. العذراء غير معتاد على التخلي عن مقارباته لكونها لطالما عادت عليه بالفائدة ولكن هناك حاجة ملحة لتبديلها والتعامل مع كل ما هو قادم بشكل إيجابي.

 

 

 

اقرئي أيضاً: هذه هي الأبراج الأكثر حظاً في العام 2020

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

 

الشهر الحالي سيجلب النجاحات المهنية للميزان وهناك نسبة كبيرة لأن يكون هناك زيادة على الراتب وترقية. ورغم أن الخبر هذا ممتاز ولكن الميزان ومنذ مدة لا يشعر بالسعادة خصوصاً حين يتعلق بمكانه الحالي ويشعر كما لو كان عالقاً في مكانه وفي الواقع كان هناك نية لإحداث تغييرات معينة. ولهذا السبب خبر الترقية قد لا يجعله يشعر بالسعادة بشكل كبير ولكن حركة الكواكب حاضرة وموجودة للمساعدة على إتخاذ القرار الصحيح، مهما كان نوعه، وذلك من خلال جعل التشكيك بالذات وفي القرارات في حده الأدنى.

 

العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

 

العقرب من الأبراج التي تحتاج لمعرفة نتائج المخاطرات قبل القيام بها ولكن الشهر هذا يطلب من العقرب عدم التركيز على النتائج والتركيز على الرحلة. أي بتعبير آخر حان الوقت لإعادة تعريف الطرف التي يفكر بها البرج هذا في النجاح والفشل. الفشل قد يكون فرصة للتعلم أو فرصة لإعتماد مسارات مختلفة. سيكون هناك بعض المحطات الفاشلة خلال الشهر الحالي ولهذا السبب يجب الإعتماد على الاخرين كي يقدموا المساعدة للعقرب للوصول الى مرحلة يرى فيها الإيجابيات في السلبيات.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

 

المال أو بعض الأمور التي كان يتوقعها القوس قد لا تتحقق كما كان يخطط لها وهذا ما قد يجعله يفقد توازنه قليلاً إن تمكن من إستعادة رباطة جأشه وقد يفقد توازنه بشكل كبير في حال تمكن من السيطرة على نفسه. ورغم أن الشهر هذا قد يكون حافلاً بالتوتر ولكن ما يجب إدراكه هو أن بعض الأمور حين لا تتحقق فهي مناسبة لرؤية ما هو نقيض لها أو رؤية بعض الأمور التي كان يظن بأنها غير هامة والتي في نهاية المطاف ستساعده على تحقيق ما يريد تحقيقه.

 

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

 

التماهي مع الآخرين والمسامحة يجب أن يكونا  شعار الجدي خلال الشهر الحالي، ليس فقط حين يتعلق الأمر بالآخرين بل حين يتعلق أيضاً بنفسه. البرج هذا يتوقع الكثير من نفسه والآخرين ورغم أن المقاربة هذه ليست سيئة ولكن البشر أحياناً لا يمكنها الإرتقاء الى التوقعات. يمكنك حمل الأحقاد أيها الجدي أو يمكنك لوم نفسك بشكل كبير ولكن هذا يعني أنك تربط نفسك بما هو سلبي. إليك إقتراحاً جديداً لم تحاول القيام به بعد.. النسيان والمسامحة والمضي قدماً.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

 

صحة الدلو البدنية والنفسية ستفرض نفسها خلال الشهر هذا. الإعتناء بالنفس ضرورة ملحة وذلك لأن البرج هذا ومنذ مدة طويلة يتجاهل وبشكل كلي كل الإشارات التي يرسلها اليه جسده بأنه منهك، كما أنه هناك تجاهل كلي لكل الإشارات التي تدلل على إنهاك نفسي. لا يجب إدعاء القوة بعد الآن أيها الدلو ويمكن للمحارب الإستراحة بين حين وآخر. أنت على شفير الإنهيار أيها الدلو لذلك قم بالإعتناء بنفسك.

 

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

 

الحوت خلال الشهر الحالي سيجد نفسه بصحبة أشخاص لطالما حلم بالتواجد معهم وذلك لانهم يمثلون السلطة والقوة.  ولكن عوض النظر الى الاخرين على أنهم «الذروة» في كل شيء والتقليل من قيمة الذات يجب إعتماد شعاراً مختلفاً وهو أنه بإمكانك أنت أيضاً تكون مثلهم وتصل الى المستويات هذه.  حركة الكواكب ستوفر الفرص التي تمكن الحوت من القيام بالخطوة الأولى كما أنها ستجعله أكثر ثقة بنفسه. لذلك لا تتردد ولا تخاف أيها الحوت، يمكنك تحقيق ذلك

 

اقرئي أيضاً:

توقعات الأبراج الصينية 2020

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات