عبايات مونوكروم موضة 2020 وأسرار تنسيقها

كشفت الماركات العربية عن مجموعاتها الجديدة من العبايات والتي ضمت تصاميم ارتكزت على اللونين الأبيض والأسود، كوني السباقة في إعتماد واحد من تلك القطع الفخمة واكتشفي الموديل المناسب لشكل جسمك وطرق تنسيقه مع الأزياء والاكسسوارات.

 

 

عبايات مونوكروم

 

 

 

عبايات مونوكروم للقوام الكمثري

 

 

عبايات مونوكروم

اقرئي أيضاً:

  عبايات سوداء موضة 2020 تخفي عيوب الجسم

 

برزت هذا الشتاء العبايات المونوكروم التي يتركز اللون الأبيض بها حول منطقة الأكتاف مثل التصاميم الفخمة التي رصدناه لدى ماركة موزان Mauzan و Dar Koraar، يساعد هذا النمط في إكساب الجزء العلوي من القامة شكل أعرض وينحف باقي الجسم لذلك نرشحه بقوة لصاحبات الجسم على شكل الكمثرى.

 

عبايات مونوكروم للقوام التفاحة

 

 

عبايات مونوكروم

 

 

وجهي خيارك نحو العبايات المزينة بتطريز ناعم حول الحواف اذا كنت تملكين قوام على شكل التفاحة كما في الموديلات التي جمعناها لكِ من توقيع Ciel dubai لتشتتي النظر عن منطقة الصدر والبطن الممتلئة.

 

عبايات مونوكروم للنحيفات

 

 

عبايات مونوكروم

 

 

الجئي إلى العبايات التي يتركز بها اللون الأبيض حول منطقة الصدر والبطن مثل التصميم الذي جلبناه لكِ من مجموعة أدور بوتيك Adore Boutique اذا كنت نحيلة الجسم لأنها ستمنح قامة مثالية ويفضل تنسيقها مع فستان أبيض لتحققي الطلة المنشودة.

 

عبايات مونوكروم للممتلئات

 

اختاري العبايات التي يسيطر عليها اللون الأسود ومزينة بتفاصيل أو خيوط بيضاء رفيعة مثل تصاميم ماركات داج Daj وأناتومي Anatomi اذا كنت ممتلئة الجسم حيث تساعد هذه الموديلات في إطالة القامة وتنحيفها، فقط أحرصي على تنسيقها مع فساتين سوداء واسعة.

 

 

عبايات مونوكروم

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة