افضل نادي نسائي شرق الرياض

تحرص الفتيات على ممارسة الرياضة دومًا؛ للمحافظة على القوام الرشيق والمناسب لهن، ويرغب أغلبهن في الاشتراك بالنوادي الرياضية التي تعزز قدراتهن وتحفزهن على الاستمرارية. ومع وجود العديد من النوادي النسائية في مدينة الرياض تتملك الحيرة للراغبين في الانضمام إليها. اخترنا لكن هذه النوادي لتميُّزها في هذا القطاع، فاختاري منها ما يناسبك.

طاقة اللياقة

يقدم نادي "طاقة اللياقة" النسائي برامج متكاملة في اللياقة البدنية وكمال الأجسام واليوقا، إضافة إلى حصص تمارين اللياقة مع نخبه من المدربات، وهو أول نادٍ نسائي يقدِّم رياضة رمي السهام بإشراف مدربة معتمدة، ويقدِّم برامج عديدة لتخسيس وإنقاص الوزن إلى جانب تحدي الليزر، الذي يجمع بين الترفيه والتحدي والرياضة، وفيها جلسات للزومبا وللرقص الأفريقي وتعليم الرقص الشرقي. ويفتح النادي أبوابه من الساعة التاسعة صباحًا وحتى العاشرة مساءً يوميًّا ما عدا يوم الجمعة.

فيتنس فيرست

ويُعد "فيتنس فيرست" من شركات الصحة واللياقة البدنية الرائدة في العالم، وهي شركة عالمية كانت بدايتها في المملكة المتحدة، وبعد 17 سنة من الخبرة أصبحت اليوم تملك أكثر من 370 ناديًا في 16 بلدًا، وتضمّ أكثر من مليون عضو، ويضم الجيم بمواصفاته العالمية في المملكة العربية السعودية أفضل المعدات والآلات، بالإضافة إلى برامج مبتكرة، وقاعات لتمارين القلب والقوة والفري ستايل، وصفوف تمارين رياضية متنوعة بمحيط نسائي خالص، بمدرّبات معتمدات عالميًّا ومحترفات، والعديد من الميزات للأعضاء.

ويقع النادي في حي الثمامة، ويفتح يوميًّا من الساعة الثامنة صباحًا وحتى العاشرة مساءً ما عدا يوم الجمعة.

إقرئي المزيد: قواعد الإيتيكيت في النادي الرياضي

لافا فيتنس

لافا فيتنس

وتوجد عدة فروع لنادي "لافا فيتنس"، منها فرع حي إشبيليا مخرج 10 شارع الصحابة، وفي حي القدس والمروج وعلى طريق الشافعي، ويعمل من الساعة التاسعة صباحًا وحتى العاشرة مساءً. ويُعتبر لافا فتنس النادي النسائي القيادي في مجالات الصحة واللياقة البدنية، ولديه الآن 6 فروع في الرياض، ولا يزال ينتشر في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، ليصل إلى سلسلة فروع بالمملكة العربية السعودية، ويستخدم أحدث الأدوات والمعدات من الشركة الأمريكية التي تُعد الشركة المصنعة للمعدات.

ويتميز المكان بتقديم ساونا وسبا وخدمات للعلاج الطبيعي وحمامات سباحة وملاعب سكواش، وصالات للتدريب وحرق الدهون والعلاج بالتدليك، إضافةً إلى إمكانية التدريب الشخصي، ومجموعات التدريب الصغيرة، واستشارات التغذية واجتماعات متابعة؛ لضمان انتظام وفهم كامل للخطة الغذائية.

غلامور فيتنس

نادي غلامور فيتنس

أما "غلامور فيتنس" الواقع في حي قرطبة فيتميز بالعديد من الخدمات، أبرزها حصص الرقص الشرقي الخاصة بالمشتركات والراغبات في الانضمام لصفوف الشد والكارديو والزومبا وتمارين الميكس بلانك والسباحة، والعديد من الخدمات المخصصة للياقة البدنية.

فيتنس تايم

فيتنس تايم

أما "فيتنس تايم" الموجود في حي إشبيليا فهو مركز رياضي راقٍ يقدِّم مجموعة من الخدمات المتكاملة المُخصَّصة والمُصمَّمة للسيدات فقط، ويوفِّر المركز منتجات وخدمات رائدة للسيدات من 18 عامًا، ويتميز بتوفير الصحف ووسائل الراحة المتنوعة كالمكتبة والإنترنت والبلياردو وآلات تجفيف الملابس، إلى جانب غرف الtrx والكينيسيس وركوب الدراجات الداخلية والجاكوزي البارد والساخن ومناطق التمارين الوظيفية وحمامات البخار والمضامير الداخلية وآلات تحليل تكوينات الجسم والتدريب الشخصي والجماعي، إضافة إلى صالات بناء الأجسام والكارديو وكرة الطائرة والتنس والسكواش وكرة القدم والساونا والتجديف.

إقرئي المزيد: 4 فوائد سوف تجعلك ترغبين في التسجيل بالنادي الآن

جيم قيم

ويُعتبر "جيم قيم" الذي يقع في حي صلاح الدين بطريق الملك عبد الله من أبرز النوادي النسائية في الرياض، حيث يتميز بالكثير من الخدمات أبرزها التايكوندو، وهي أهم الفنون القتالية الكورية، وتمارين رفع الأثقال الأوليمبية وحصص المرونة والtae bo  واليوغا والتدريبات الشخصية والجماعية المتعددة.

ڤيدافت

كما يُعَدُّ "ڤيدافت" الواقع في حي الحمراء أحد أهم النوادي النسائية، حيث يمتاز بنمط الهندسة المعمارية والديكور الداخلي الحديث مع أفضل وسائل الراحة، ويوفر حصصًا تدريبية جماعية حماسية، والتدريب الوظيفي لتجربة اللياقة البدنية التحويلية، والتدريب الشخصي واستشارات التغذية وحصص اللياقة البدنية المتقدمة وتجربة دراجة الانغماس الافتراضي ذا تريب The Trip الحصرية والوحيدة في المملكة، وحصص الواقع الافتراضي والتدريب بالتحفيز الكهربائي للعضلات EMS وتدريب جميع عضلات الجسم في ٢٠ دقيقة فقط.

ويتميز بتوفير بوابات دخول بالبصمة وإنترنت مجاني داخل المراكز، ونظام صوت متطور، وخدمة ويب، وتطبيق جوال متكامل، والتسجيل والدفع عن طريق الإنترنت، وتطبيق الجوال وحجز الحصص عبر الموقع، وإدارة العضوية عن طريق الموقع، والتقييم الفوري للمدربات وموظفات الاستقبال والنظافة، ويتم إرساله مباشرة من الجوال الخاص بالمشتركات.

ارقام هواتف نوادي شرق الرياض:

  • طاقة اللياقة: 0535559310
  • فيتنس فيرست: 0115119030
  • لافا فيتنس: 920011189
  • فيتنس تايم: 920003131
  • غلامور فيتنس: 920006042‏
  • Jeem Gym: 0112384653
  •  فيدافت: 0118343005

حسابات انستقرام نوادي شرق الرياض:

  •  طاقة اللياقة: fitnesspower_ladies
  • فيتنس فيرست fitnessfirstksaladies
  • لافا فيتنس: lava4you
  • فيتنس تايم: ftladies
  • غلامور فيتنس: glamourfitnessriyadh
  • جيم قيم: Jeemgym
  • فيدافت: vidafit__fit

إقرئي المزيد: افضل مراكز المساج النسائية في الرياض

أضف تعليقا