افضل مراكز المساج النسائية في الرياض

بعد يوم عمل شاق ومتعب ستحتاجين بالتأكيد إلى تدليل جسدك بالخضوع لجلسة تدليك، لذا جمعنا لكِ اقتراحات أفضل المراكز التي تقدِّم طرقًا مختلفة من المساج في الرياض.

مركز لادونا النسائي

مركز لادونا النسائي

يُعد أول مركز نسائي إيطالي في مدينة الرياض، يضم طاقمًا محترفًا لتقديم تجربة احترافية في الصالون المجهَّز بالكامل للشعر والمكياج والخدمات النسائية ومنطقة السبا والحمام المغربي، ويقدم المركز ٤ أنواع مختلفة من المساج هي: المساج التايلاندي، والمساج الياباني، ومساج الاسترخاء، ومساج الحجر الساخن، يقع المركز في شارع وادي الأوسط بالعليا، ويفتتح أبوابه يوميًّا من الساعة الثانية مساءً وحتى العاشرة مساءً. للتواصل، رقم الهاتف: 0114161300.

إقرئي أيضاً: طريقة تدليك الوجه للتخلص من الاوجاع

مركز سنيبس

يقدم سنيبس خدمات ومنتجات إبداعية وفريدة للشعر، ويوفر كل ما تحتاجه المرأة من خدمات المساج والتدليك، مثل اللف الحراري والشد والتخسيس والتدليك الاسترخائي للجسم، والتدليك بالأحجار الحارة، والمساج السويدي، ومساج الأقدام، وتدليك نحت الجسم، وتدليك شد الصدر، ويوجد بعدة فروع في الرياض، منها فرع العليا والربوة وبانوراما مول وخريص والمروج وعماير السيركون. للتواصل، رقم الهاتف: 0114664183

سبا المناهل 

سبا المناهل 

يجمع المناهل عدة أشكال وطرق مختلفة للتدليك، منها: تدليك حجر الصحراء، وتدليك الزيوت العطرية التايلاندي، والتدليك التايلاندي الملكي الذي يدمج وخز الإبر واليوغا والتمدد، والتدليك السويدي، وتدليك بالي، وتدليك محاربة السيلوليت، وتدليك الظهر والرقبة والكتفين لتجديد النشاط وتخفيف التوتر، وتدليك القدمين الانعكاسي المتكامل، وتدليك الأم الحامل، وتدليك الاسترخاء المطلق، وتدليك شمس المحيط الشرقي، وتدليك النسمة الحريرية الأسيوي، وتدليك إيقاع الأمواج الأطلسي، وتدليك الغابات الأمازوني، وغيرها من الطرق المميزة والمختلفة، ويقع المركز في حي السفارات، ويفتح أبوابه من الساعة العاشرة صباحًا وحتى التاسعة مساءً في جميع الأيام ما عدا الجمعة فيفتتح من الثانية مساءً. للتواصل، رقم الهاتف: ١١٤٨٠٣٣٥٣.

إقرئي أيضاً: تدليك 3 نقاط في جسمك يخلصك من التوتر في دقائق

مركز نورسين النسائي

مركز نورسين النسائي

يقدم لك المركز تجربة مميزة للاستمتاع بكامل الخدمات من خدمات العناية بالبشرة والجسم ككل، بأفضل المستحضرات والأيدي الخبيرة، وأفضل المنتجات الصحية الهندية بهذا المجال، ويقدِّم علاج بشرة الجسم، وعلاج بشرة الوجه، والساونا، والمساج، والمانكير والبادكير، وإزالة الشعر. ويقع المركز في شارع الأمير بندر بن عبد العزيز بالروضة. للتواصل، رقم الهاتف: 0112311999.

فندق وسبا لوذان

فندق وسبا لوذان

يُعد الفندق هو الأول المخصص للنساء فقط، فجميع عملائه وطاقم العمل به من النساء، ويُمنع منعًا باتًّا دخول أي رجل إلى الفندق، حيث يهدف القائمون عليه إلى توفير كل سبل الراحة والاستجمام للنساء، كما أنه الخيار الأفضل لاجتماعات العمل النسائية في شتى المجالات، ويوفِّر مجموعة متكاملة من طرق الراحة والاستجمام والاهتمام بالصحة والجمال من خلال الغرف والأجنحة التي تمَّ تصميمها بشكل خاص ليناسب متطلبات المرأة العصرية، ويتميز بحمامات الغطس الفاخرة والمساجات مصغرة ودعك الأقدام، وذلك لجميع الحجوزات، كما يوفر لضيوفه الاستمتاع بالتدليل الكامل، ويقع الفندق في حي العروبة. للتواصل، رقم الهاتف: 0114807799.

إقرئي أيضاً: تدليك الإسفنجة والكريم المرطب لنسف الدهون... هكذا تقومين به

أضف تعليقا