افضل دكتور تجميل انف بالرياض

تُعد عمليات تجميل الأنف من أهم العمليات التجميلية، وتحديدًا في العاصمة الرياض، حيث كانت من أوائل عمليات التجميل التي عرفها المجتمع، حتى أصبح هناك العديد من الأطباء المتخصصين في إجرائها في الوقت الحالي.

وللبحث عن أفضل دكتور تجميل أنف بالرياض لا بُدَّ من أن تتحري بمنتهى الدقة؛ للتأكد من درجة خبرة وسمعة الطبيب الذي ستعتمدين عليه؛ حتى لا تغامري بالاعتماد على طبيب صاحب خبرة قليلة، أو لم يسبق له علاج حالة تشبه حالتك تحديدًا.

الدكتور نزار فقيه

يمتلك الدكتور نزار فقيه، استشاري جراحة تجميل الأنف، خبرة 19 سنة في تجميل الأنف بمختلف تشوهاته، كالأنف الأفطس والأنف المنحرِف والأنف الصَّقْرِي والأنف المعكوف، بالإضافة الى خبرة مميزة في أمراض الأنف والجيوب الأنفية وعمليات وتشوهات الأذن.

الدكتور لؤي السالمي

ويُعَدُّ الدكتور لؤي السالمي، استشاري الجراحة التجميلية والترميمية، أحد الأطباء المتخصصين في جراحة تجميل الوجه والجلد بالليزر وجراحات تجميل الأنف، وهو حاصل على البورد الكندي من جامعة ميغيل كندا، والزمالة الاميركية من جامعة دالاس.

 

إقرئي أيضاً: تصغير الانف من دون جراحة أمر ممكن

الدكتور سامي الحارثي

ويمكنك اختيار دكتور سامي الحارثي، استشاري الأنف والحنجرة وتجميل الوجه، الحاصل على الزمالة الفرنسية في جراحة تجميل الوجه عام 2010م، والبورد العربي في طب وجراحة الأنف والأذن والحنجرة والرأس.

 

الدكتور هيثم جمجوم

في حين يختص دكتور هيثم جمجوم، استشاري الجراحة التجميلية والترميمية، بجراحات تجميل الوجه والأنف وعمليات تنسيق القوام وشفط الدهون، وهو حاصل على الزمالة الكندية في الجراحة المجهرية الترميمية، والزمالة الكندية في جراحة التجميل، إضافةً الى زمالة الكلية الملكية للجراحية في جراحة التجميل، والبورد الكندي في جراحة تجميل وترميم الأنف.

 

الدكتور ماهر الأحدب

كما يعمل الدكتور ماهر الأحدب، استشاري الجراحة التجميلية والترميمية والمتخصص في جراحات تجميل الأنف وتجميل الصدر والأرداف بحشوات السيلكون واستشاري الجراحات التجميلية والترميمية، في تخصُّصه بدقة، ويمتلك الزمالة الإكلينيكية في جراحة التجميل من جامعة تورنتو في كندا، وهو حاصل على الزمالة الكندية في تجميل الأنف بأحدث التقنيات، وإجراء جراحات تصحيح الأنف، وحشوات هوليوود للوجنتين والفكين والذقن لتعريض الفكَّين، ولديه خبرة في إجراء جراحات إعادة تجميل الصدر وشفط ونحت الجسم.

 

إقرئي أيضاً: 5 معلومات لا تعرفينها عن عمليات تجميل الأنف

أضف تعليقا