• للعام الصيني الجديد المقبل، الذي يبدأ في 25 يناير 2020 ، سيحتفل المدير الإبداعي لغوتشي اليساندرو ميكيلي بسنة الفأر مع مجموعة مصممة خصيصًا من القطع التي تتميز برسم  ميكي الأصلي من والت ديزني. سيتم إطلاق المجموعة في 3 يناير 2020 في المتاجر وعبر الإنترنت.

    تحتل هذه المجموعة مكانة مركزية في حملة جديدة قام بها المصور والمخرج هارموني كورين Harmony Korine وبطولة سفيرة غوتشي الممثلة ني ني Ni Ni والممثل إيرل كايف Earl Cave و والمصممة والمنسقة والشاعرة زوي بلو Zoë Bleu . تُصور الصور قصة مرحة تتبع ميكي ماوس وهو يقضي يومه في ديزني لاند.

    يخرج ميكي إلى الحديقة السحرية حيث يقوم بتسلية معجبين يرتدون غوتشي من جميع الأعمار ويتسكع مع أصدقائه المشهورين. تساعد خلفية قلعة الجميلة النائمة Sleeping Beauty ومناطق الجذب السياحي مثل Mad Tea Party ، مع لعبة أكواب الشاي العملاقة، والهندسة المعمارية الملونة لمباني ديزني لاند على إنشاء كرة تكنيكولور يسير فيها ميكي وضيوفه، ويتناولون الفشار ويلتقطون الصور .

    تحتوي الصور المفعمة بالحيوية على مظهر البطاقات البريدية للعطلات، والروح الانتقائية والسريالية لغوتشي وهي في مكانها المثالي في عالم ديزني لاند الخيالي. من خلال عدسة هارموني كورين المميزة  Harmony Korine من السهل أن نرى كيف تلهم ديزني لاند شعوراً مرحاً طفولياً غير معتادين فيه.
    تحتوي مجموعة الأزياء الجاهزة على إكسسوارات من الأحذية والحقائب و الإكسسوارات الجلدية الصغيرة والأوشحة. تظهر العديد من التصاميم الجديدة بين مجموعة من قطع غوتشي الكلاسيكية. تتمتع المجموعة بروح عتيقة مرحة، حيث يظهر نجم ديزني الخالد مع العديد من شعارات الدار.
    مفتاح مجموعة السنة الصينية الجديدة هو مادة جديدة: كانفاس Mini GG سوبريم مع طبعة ميكي ماوس، قماش بيج وبني الذي يتميز بنمط Mini GG فنتاج مع رسمة مرحة لميكي ماوس. تم إعادة تقديم هذه الطبعة في إشارة إلى قماش لدى الدار من الثمانينات، وتم استنساخ التصميم الأصلي واللون والمظهر في طباعة رقمية عالية الدقة. طبقة واقية ونقش تعطي مظهر وملمس الكتان. بطاقة من الجلد البني تحدد التعاون الرسمي مع ديزني تظهر على العديد من القطع.
    تشمل القطع الموجودة في مجموعة السنة الصينية الجديدة التي تتميز بقماش Mini GG سوبريم مع طبعة ميكي ماوس، حقائب يد وإكسسوارات جلدية صغيرة وحقائب سفر وأحذية للنساء والرجال. أما بالنسبة للأزياء الجاهزة النسائية، تم تطوير تصاميم للعديد من الأنماط ، أما بالنسبة للملابس الرجالية فهناك طبعات ملونة وأشكال جاكار ورقع مطرزة مع رسومات لميكي ماوس في المجموعة. وتشمل الإكسسوارات في المجموعة إكسسوارات الحرير و قبعات البيسبول وقبعات فيدورا وقبعات محبوكة وأوشحة. تشمل ساعة Gucci Grip المميزة أيضًا شعار ميكي ماوس المرح، وبالنسبة للمجوهرات، يظهر شعار ميكي مينا على تصاميم من الفضة الاسترليني. أخيراً، هناك أيضاً نظارات شمسية خاصة للعام الصيني الجديد تشير إلى الألوان المستخدمة في بقية المجموعة.
    ستتوفر تشكيلة حصرية من إكسسوارات السنة الصينية الجديدة حصرياً على موقع Gucci.com ، بالإضافة إلى المجموعة الكاملة التي سيتم إطلاقها في 3 يناير. مصنوعة من جلد مبطن باللون الأبيض، و تحتوي على حجمين من حقيبة  GGمارمونت، ومحفظة بسحّاب و حافظة البطاقات. تحتوي كل قطعة على أربع مطبوعات ملونة تظهر في قطع الأزياء النسائية والرجالية ، والتي تصور ميكي ماوس في إطارات من طبعة toile de Jouy.

    سيتم الترويج لمجموعة السنة الصينية الجديدة عبر قنوات غوتشي الرقمية ومحلات غوتشي المختارة في جميع أنحاء العالم والتي تتميز بنوافذ مخصصة. سوف تسلط Gucci Pins - المتاجر المؤقتة المستوحاة من المسامير التي تظهر على الخرائط الرقمية التفاعلية، الضوء على عناصر السنة الصينية الجديدة في العديد من المدن.

     

    اقرئي أيضاً: 

    تعرفي الى أجواء الشرق في ميزون أوريان

    فيديو من جبال الثلج يجمع بين مايكل كورس وبيلا حديد

    ماركس وسبنسر تطلق تشكيلةً مميزة من الأزياء لموسم الاحتفالات

    ستتوفر نشاطات مخصصة للترفيه أيضًا على تطبيق غوتشي وعلى العديد من واجهات Gucci Pin ، والتي تظهر شخصية ميكي ماوس رقمياً للعملاء والمارة - حيث بإمكانهم رؤية أنفسهم يرتدون آذان ميكي ماوس على الشاشة كمرآة ساحرة .

    مواضيع ممكن أن تعجبك

    أضف تعليقا

    المزيد من أخبار الموضة

    3
    أخبار الموضة
    نيشن تاورز غاليريا يطلق متجرين للأزياء الفاخرة

    "بيسبوك إيطاليا" للملابس الرجالية عالية الجودة و"اس اتش كوليكشن" العلامة الشهيرة ب...

    2
    أخبار الموضة
    افضل محلات فساتين سهرة بالرياض

    تحتار الفتيات عند اقتراب مناسباتهن الخاصة في العثور على متاجر الفساتين المميزة وال...

    7
    أخبار الموضة
    اكتشفوا مشاعر الحب مع حب الذات مع مجموعة يوم الحب من NEXT Online

    احتفلوا بأول مواسم الحب في العقد الجديد مع لمسات مستحقة من العناية بالذات. ...

    4
    أخبار الموضة
    كيف دعمت الموضة الحركة النسائية على مدى العقود؟

    اليوم، يشهد عالم الموضة تتطورات محورية بما فيها دعم المرأة بشتى الطرق وعلى كافة ال...

    4
    أخبار الموضة
    بعد خمسين عام من الإبداع...جان بول غوتييه يعتزل تصميم الأزياء

    أعلن مصمم الأزياء جان بول غوتييه اعتزال تصميم الأزياء، وذلك بعد إمضائه خمسين عاماً...

    1
    أخبار الموضة
    أبرز أحداث الموضة في حصاد 2019

    في حصاد 2019 حصلت فيه الكثير من الأحداث التي غيّرت أو ستغيّر عالم الموضة. بدأ التغ...

    9
    أخبار الموضة
    تعرفي الى أجواء الشرق في ميزون أوريان

    Maison Orient هي منصة مخصصة للعلامات التجارية الإبداعية والمصممين والفنانين من منط...

    1
    أخبار الموضة
    فيديو من جبال الثلج يجمع بين مايكل كورس وبيلا حديد

    يسر مايكل كورس أن يشارك في برنامج دعائي جديد بعنوان Kors Commute يضم نجمة الحملة ب...

    10
    أخبار الموضة
    ماركس وسبنسر تطلق تشكيلةً مميزة من الأزياء لموسم الاحتفالات

     كشفت علامة ’ماركس وسبنسر‘ عن تشكيلتها الجديدة من الأزياء العملية التي تتميز ...