مجموعة ديور بريستيج لتجديد البشرة

 إن مستخلصRose de Granville Nectar المُركز في Dior Prestige    duoينتشر بين الخلايا,من داخل البشرة إلى سطحها,وتعيد خلق تركيب معقد كامل مثل بتل الزهرة.

العطر الاستثنائي من أجل بشرة شبيهة ببِتل الزهور:

البنية الأساسية لـ "Dior Prestige Le Nectar and Le Creme"تتفاعل كل يوم بشكل متكامل من أجل جعل البشرة كاملة ومنحها الرقي,الامتلاء والبنية الحيوية للزهرة المتفتحة حديثا.

تستعيد البشرة نضارتها,ملامحها,جمالها,ونعومتها,كما أنها تتفتح بشباب مشرق.

""Le Nectar:مجدد الخلايا الأفضل:

تمتلك بنيتها المائية تأثير مزدوج يدخل إلى داخل البشرة,وهو أكثر تركيزا بمرتين من""Rose de Granville Nectar,كما أنه قوي وفعال ويحوي خصائص تجديد عالية.

إن الرحيق الجديد بعيد بناء نظام بنيوي للخلية متناغم داخل البشرة,وبذلك يمنحها إطار ثابت,والناظر إلى البشرة يجدها أكثر صلابة,وتصبح ملامحها أكثر تحديدا,أما الوجه فيظهر أكثر امتلاء ويستعيد مرونته.

""Le Creme-البنية الأساسية,مثالية شبيهة ببتل الزهور

إن البنية الطرية والقشدية الموجودة داخل المرطبان تغري إلى استخدامها,مع شعورها المدهش بالذوبان,تنزلق بين أصابعك فوق البشرة,تدعوك إلى إطالة كل حركة إلى أجل غير مسمى,كما أن بنيتها الشرنقية تغلف الوجه وتشعره براحة مطلقة.

إنه يحكم الخناق على مكوّن الرحيق النشط في الدخل,ويجبر الطبقة العليا من البشرة على خلق تناغم جديد على سطح البشرة.

تصبح البشرة أكثر طراوة مع الأيام,تعاد إليها بنيتها وتصبح متساوية أكثر,كما تظهر نضارتها بمظهر متجدد أكثر.

إن "La Creme"غني ببودرة فريدة من نوعها من اجل مثالية فورية للبشرة,فبعد أول استعمال,تشعر البشرة يظهر عليها التحول,ويبجل الوجه بطراوة حيوية رائعة.

اشعري بالشعور المثير للبشرة الشبيهة ببتل الزهور بين أصابعك.

يمكن إعادة تعبئة""Dior Prestige:طريقة مثالية من أجل جمال دائم. 

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة