أكسسوارات تمنحك لقب الفاشينيستا المحجبة الأكثر شياكة

  • كونك محجبة لا يحجب عنك أي من أشكال الشياكة أو الرقي، بل على العكس، يسمح لك ذلك في الكثير من الأحيان بإضافة عناصر مميزة تبدو أجمل مع الحجاب. من هنا، ومن خلال متابعتنا لأبرز المؤثرات المحجبات ذوات الستايل الراقي واللافت، عدنا لك بـ صيحات أكسسوارات تمنح حجابك المزيد من الإبهار.

     

    -    القفازات الشفافة:

    في حين نرى الكثير من القفازات الجلدية على الأنيقات في الطقس البارد، لكي تحصلي على ستايل لافت وأنيق ومميز وفريد، اختاري قفازاتك شفافة لتكملي بها إطلالة أنثوية وجريئة مثل قميص أو فستان جلدي. اخلقي التناقض في إطلالاتك من خلال تنسيق هذه القفازات الأنثوية للغاية مع لوك ذو طابق مؤثر.

    القفازات الشفافة

     


    -    السكارف بنقوش المربعات:

    مهما كان اللوك الذي اخترته، فسكارف عريض وسميك بنقوش المربعات سيعززه ويجعله يبدو أكثر شياكة وعصرية. لفيه حول عنقك فوق الحجاب أو اتركيه ينسدل من كتف واحد واجعلي منه أساس أي إطلالة.

     

     السكارف بنقوش المربعات

    اقرئي أيضاً:

      لفات توربان عصرية لكل محجبة تبحث عن التجديد


       الباندانا مع العمامة:

    إن كان ستايل حجابك الذي تعتمدينه في العادة هو العمامة، فحتماً أصدقائك تعودوا على رؤيتك به وبالتالي لن يشعروا بالتجديد في لوكك إلا أن أضفت اليه بعض المعززات. الباندانا رائجة للغاية راهناً وستبدو غاية بالعصرية والحيوية إن أضفتها فوق حجاب العمامة بلون يتناسب مع لون ملابسك.

     

    الباندانا مع العمامة


    -    السلاسل:

    ثمة طرق كثيرة لإضافة السلاسل الى لوكك كمحجبة، مسلسلة تتدلى من عنقك تحت الحجاب الكلاسيكي الذي تضعينه تحت القميص أو على هيئة حزام من طبقتين تضيفينه الى فستان صوفي ناعم...

     

    السلاسل


    -    النظارات الصغيرة جداً:

    صدقي أو لا تصدقي، فإن هذه النظارات ستبدو رائعة مع الحجاب وستمنحك ستايل فريد للغاية! إنها رائجة جداً حالياً وسيشكل الحجاب بالنسبة لها إطار يلقي الضوء عليها بشكل مباشر!

    النظارات الصغيرة


    -    القبعة الصوفية:

    إنه رسمياً فصل القبعة الصوفية المميزة ولكن إذا ما أضفتها فوق الحجاب واخترتها بتفاصيل آسرة مثل أذني القطة أو مرصعة باللؤلؤ، سيكون سحرها مضاعف بالطبع.

     

    القبعة الصوفية

    أضف تعليقا