كوني صديقة زوجكِ

تتخلّل العلاقات الزوجيّة بعض المشاكل إذا لم تكن هناك ثقة متبادلة بين الزوجين أو تفاهم بينهما، فيلجأ بعض الأزواج إلى تكوين علاقات أخرى لعدم شعورهم بأنّ زوجاتهم يقدّرنهم أويفهمنهم، لذلك يجب عليكِ سيّدتي التنازلي عن كبريائكِ وتبدئي بتكوين علاقة صداقة بينكِ وبين زوجكِ.

هناك الكثير من الأمور المهمّة التي يجب أخذها بعين الاعتبار عند تكوين علاقة صداقة مع زوجك:

أشعريه بأنّكِ داعمة له دائماً وذلك برفعكِ لمعنويّاته، يمكنكِ مدح رجولته، شجاعته وتفانيه في العمل من أجل إسعادكِ في كلّ الأوقات ومدح صفاته الحسنة، وذلك لتعزيز ثقته بنفسه وجعله فخوراً بما أنجزه من أجل زوجته.

امضي معه وقتاً ممتعاً بمشاركته في بعض أنشطته التي يحبّها حتى لو لم تكن مفضّلة لديكِ، فعندما يشعر بأنّكِ تحاولين من أجله وأنّكِ فرحة لخوض مغامرة معه سويّاً سيفرحه ذلك، ويشعره بأنّكِ أفضل صديق لديه ولن يبحث عن غيركِ.

قوّي علاقتكِ به، يمكنكِ القيام بذلك عن طريق محاولتكِ معرفة المزيد من الأمور المشتركة بينكما كرياضته المفضلة، واعلميه بأنّ الموضوع يهمّكِ وأنّك قمتِ بالقراءة عنه لمشاركته بذلك.

لا تشعريه بمللكِ من حديثه، فمن المعروف أنّ اهتمامات المرأة تختلف بشكل كبير عن اهتمامات الرجل، ولكن عليكِ مشاركته حديثه وأن تشعريه بأنّكِ مهتمّة بما يقوله. انصتي إليه جيّداً، فالإنصات هو سرّ الصداقة والعلاقة الجيّدة. 

أضف تعليقا
المزيد من حب ورومانسية