منتجع البيت الشارقة يدعوكم لاحتفالات متواصلة ضمن أجواء أصيلة

قام منتجع البيت الشارقة، مشروع خاص بشروق، بتصميم تجربة إقامة قصيرة مثالية خاصة تبدأ بعطلة نهاية الأسبوع الطويلة المقبلة، مازجا في ذلك ما بين الإقامة الفخمة وروح الاحتفالات المصممة لتدوم إلى ما بعد رأس السنة. ستوفر الأجواء المستوحاة من الأصالة المحلية مكانا مثاليا لغمر الضيوف وسط الثقافة الإماراتية، والاستمتاع رفقتهم بالضيافة العربية التي لا تضاهى، والتي توفر لهم إحساسا دافئا بالتواجد في بيوتهم.

 

 

ابتداءا من 28 نوفمبر إلى غاية 31 يناير، سيستمتع الضيوف بإقامة خاصة لمدة ليلتين، تبدأ باستقبالهم فور وصولهم إلى البيت الشارقة بكرم الضيافة العربية الأصيلة، حيث ستنتعش حواسهم وسيحصلون على لمحة عن المفاجآت التي هم على وشك اختبارها. تم تصميم باقة الاحتفالات المتواصلة لتقديم تجربة متكاملة للبيت الشارقة، مع توفير مرونة كلية للضيوف لتحديد جدولهم حسب ما يناسبهم، مع توفر أربعة تجارب مختلفة للطعام الفاخر والتي ستضمن انبهار الضيوف بإبداعات طباخي المنتجع. سواء قدم الضيوف للاحتفال باليوم الوطني، موسم الأعياد، رأس السنة أو فقط كحجة لمتابعة الاحتفال لشهر آخر، ستستجيب هذه الباقة لاحتياجات الاجميع.

 

 

باستطاعة الضيوف اختيار الاستمتاع بصينية المقهى الخاصة لشخصين أثناء قضائهم لأمسية ذات طابع مخصص، بينما يحتفظون بوجبة الغداء المميزة المكونة من ثلاثة أطباق لليوم التالي. تتضمن هذه الباقة كذلك تجربة عشاء للمشاركة العائلية، إضافة إلى عشاء من ثلاثة أطباق، باستطاعة الضيوف اختيار أي منها في اليوم الأول والاحتفاظ بالآخر لليوم الثاني. سيتم تقديم حلويات بعد العشاء معددة خصيصا لتناسب الاحتفال، تم تصميمها من طرف طهاتنا لإضفاء لمسة حلوة بعد العشاء. تعد تجربة تذوق الآيس كريم طريقة مذهلة لاكتشاف روائع الطعام في منتجع البيت الشارقة، مع توفر ستة عشر نكهة مختلفة تلبي جميع الأذواق والاحتياجات الغذائية. ستضمن جلسة التدليك لمدة ستين دقيقة والمقدمة لشخصين تجددا واسترخاءا تاما خلال هذه العطلة*. باستطاعة الضيوف بعدها الاستمتاع بالمرافق المائية المتوفرة في سبا البيت الشارقة.

 

 

بالنسبة للضيوف الذي لا ينوون الإقامة في الشارقة يوم العيد الوطني الموافق للثاني من شهر ديسمبر، أو أثناء موسم الأعياد يوم 25 ديسمبر أو حتى عشية رأس السنة يوم 31 ديسمبر، يدعوهم البيت الشارقة للانضمام إلى وليمة خاصة، تليها حلويات معدة لإمتاع حواس الذواقة، بينما سيقوم الآيس كريم المصمم بألوان العلم الإماراتي والمصنوع من الفحم، الفستق والتوت بإنعاش أمسياتهم.

باستطاعة الضيوف حجز هذه الباقة ابتداءا من 28 نوفمبر إلى غاية 31 يناير 2020. تبدأ الأسعار لهذا العرض من 4421++ درهما إماراتيا ويشمل:

  • إقامة لمدة ليلتين
  • إفطار يومي في المطعم
  • صينية لشخصين في المقهى
  • وجبة غداء من ثلاثة أطباق في المطعم
  • وجبة عشاء من ثلاثة أطباق في المطعم
  • وجبة عشاء عائلي في المطعم العربي
  • جلسة تدليك لمدة ستين دقيقة لشخصين مع اسخدام المرفقات المائية*

*الحجز المسبق ضروري للاستمتاع بهذه الخدمة.

سمات :
أضف تعليقا