عبايات سوداء وبيضاء تخفي عيوب الجسم

جدول المحتوى

 

1- عبايات سوداء مطرزة موضة 2019 تخفي عيوب الجسم

1-1 عبايات بتطريز على الأكتاف

1-2 عبايات مطرزة بشكل عامودي

2-3 عبايات مطرزة من أسفل

2- عبايات بيضاء موضة 2019 تخفي عيوب الجسم
2-1 عبايات بيضاء  كاجوال
2-2 عبايات بيضاء مزينة بكشاكش

2-3 عبايات بأكمام الجرس

2-4 عبايات مطرزة

 

 اكتسبت العباية  لمسات جمالية مميزة جعلتها تناسب ذوق المرأة العصرية المحجبة التي أصبح بإمكانها التألق بأجمل صيحات الموضة مع ضمان الاحتشام والرقي.
ولم تعد العباية  تقتصر على تصميمها الكلاسيكي باللون الأسود المعتاد، كما تأتي العباية لهذا الموسم باللون الأبيض أيضاً، لتكون قطعة أنيقة ومميزة لكل من يرتديها.
شاهدي مجموعة من أجمل تصميمات العباية باللونين الأسود الأبيض لتتألقي بإطلالة راقية.

 

اقرئي أيضاً:

  افكار غير تقليدية لتنسيق العبايات بستايل عصري

 

 

   

1- عبايات سوداء مطرزة موضة 2019 تخفي عيوب الجسم
 

برعت أشهر الماركات في تقديم تشكيلة فخمة من العبايات السوداء المطرزة والتي تميزت بالقصات الكلاسيكية والشك اليدوي البعيد عن المبالغة ما يجعلها قطع مثالية لكل امرأة عصرية متمسكه بأصولها الشرقية.

 

عبايات بتطريز على الأكتاف

عبايات بتطريز على الكتاف

كانت العبايات المزدانة بتطريز على الأكتاف القاسم المشترك بين مجموعات ماركات كثيرة من أبرزها AiSHAZ وأناتومي Anatomi ونور ذا ليبل Noor the Label وتمنح هذه التصاميم من ترتديها مدى أعرض لأكتافها وبالتالي هى من القطع التي نرشحها بقوة لصاحبات القوام الكمثري حيث ستوازن بين القسم العلوي النحيف لديهن وبين الجزء السفلي الممتلئ.

 

عبايات مطرزة بشكل عامودي

عبايات مطرزة بشكل عامودي

ركزت بعض الأسماء الشهيرة في عالم صناعة العبايات على الموديلات المحبوكة بتطريز ناعم بشكل عامودي يضمن لكِ مزيد من الطول اذا كنت قصيرة القامة ويبرز طولك في حال كنت تتمتعين بقامة ممشوقة، وننصحك بمطالعة العبايات الموقعة من حصة الفلاسي Hessa Al Falasi وماركة KM Collection.

 

 

عبايات مطرزة من أسفل

عبايات مطرزة من أسفل

برزت هذا العام موضة العبايات المزينة بتطريز أنيق في الجزء السفلي منها وحول الحواف كما في الموديلات التي رصدناها لدى ادور بوتيك Adore Boutique ولوزان Louzan ونرشحها لذوات القامة على شكل التفاحة لأنها ستخفي نحافة منطقة الأفخاذ والساقين، وسيساعد تصميمها الخالي من التطريز في الجزء العلوي من تنحيف منطقة الأكتاف والصدر الممتلئة.

 

 

2- عبايات بيضاء موضة 2019 تخفي عيوب الجسم
 

باتت العبايات البيضاء منافسًا قويًا للعباءة السوداء الكلاسيكية حيث يسهل تنسيقها بطرق عصرية أنيقة، وأولى لها أشهر المصممون إهتمامًا كبيرًا فزينت مجموعاتهم تصاميم شديدة النعومة والفخامة، نطلعك على أجدد الصيحات ونخبرك بالموديل الذي يخفي عيوب جسمك.

عبايات بيضاء  كاجوال

عبايات بيضاء ومخططة

من بين العبايات البيضاء الكاجوال، بسطت صيحة العبايات المخططة سيطرتها على المجموعات الجديدة لأشهر الماركات، وقدمت ماركة تاء مربوطة Ta Marbota تصميم مزج بين فخامة الزي الشرقي واللمسة العصرية المتمثلة في الخطوط المطبعة بشكل عمودي يطيل قامة من ترتديه، وننصحك بتنسيق هذا الستايل مع قميص أبيض وبنطال جينز عالي الخصر وحذاء بيج بلون الجلد.

 

عبايات بيضاء مزينة بكشاكش

عبايات بيضاء مزينة بكشاكش

تميزت بعض العبايات بالتفاصيل الأنثوية التي حولتها إلى قطع أشبه بالفستان، فزينت الكشاكش الناعمة العبايات الموقعة من ماركات لوزان Louzan و Azzalia، تمسكي بهذا الستايل لتحصلي على إطلالة مميزة تساعدك في إخفاء قوامك النحيل.

 

عبايات بأكمام الجرس

عبايات بأكمام الجرس

كما في مجموعات الأزياء الجاهزة والكوتور هيمنت موضة أكمام الجرس Bell sleeves على عبايات 2019، فشهدت مجموعات Samah Abayas و Adore boutique موديلات أنيقة، واكبي جديد الموضة العالمية بإعتماد واحدة من تلك التصاميم والتي ستساعدك في إخفاء الذراعين الممتلئين.

 

عبايات مطرزة

عبايات مطرزة

تبقى العباءة المطرزة من القطع المميزة التي لا تخلو منها خزانة المرأة العربية، جربي إعتماد العبايات المزدانة بتطريز على الأكتاف كما في تصميم دار موزان Mauzan لتزيدي من عرض أكتافك اذا كان قوامك كمثري الشكل أو الجئي إلى القطع المزينة بالكامل بالتطريز مثل قفطان ماركة كنزي Kanzi اذا كنتِ نحيفة القوام.

 

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات