كيف تحصلين على شفاه وردية بشكل طبيعي؟

كل امرأة تبحث عن الشفاه الوردية . لكن هذه النتيجة لا تحقق إلا بترطيب الشفاه، تقشيرها، ثم تطبيق احمر الشفاه المناسب.

لكن كل هذه المنتجات تحتوي على مركبات كيميائية قد تضر ببشرة الشفاه على المدى البعيد، لذا يفضل تغيير الروتين السابق ذكره بمركبات طبيعية.

 

شاهدي ايضا : 

 

 

ترطيب الشفاه بالزيوت مثلاً خطوة معروفة ربما تتبعها كثير من النساء، كذلك مهمة التقشير وإزالة الجلد الميت يمكن أن يتحقق بنتائج هائلة من خلال استخدام مقشر السكر البني الذي استعرضناه من قبل، أما مهمة توريد الشفاه أو منحها لون وردي بمواد طبيعية، ربما هو ما لا يعرفه الكثيرين، وهنا سنتناول طريقة استخدام الشمندر ليمنحكِ شفاه جذابة.

الشمندر له لون أحمر يصبغ كل شيء يتلامس معه. لذلك فمن المنطقي أن تصمم مستحضر للشفاه باستخدام هذه الثمرة الطبيعية. الشمندر يمنح شفتيكِ صبغة وردية رائعة ، وفي الوقت نفسه ، يقضي على تصبغ الشفاه. كل شيء طبيعي ، خالي من المواد الكيميائية ، وغير مكلف - هذا هو ماكياج الشفاه في أفضل حالاته.
 

 

طريقة استخدام الشمندر لتوريد الشفايف:
 

 

 

شفاه وردية بشكل طبيعي

 

 

المنتجات المطلوبة:

جذر الشمندر متوسط الحجم
زيت جوز الهند
مصفاة
حاوية صغيرة

الخطوة 1: تحضير جذر الشمندر

ابدأي بغسل الشمندر جيدًا بالماء. ثم ، قشري الطبقة الخارجية . يُقطع الشمندر إلى شرائح صغيرة ونضعه في الخلاط. يهرس الشمندر تماما حتى يصبح خالِ من التكتلات.

تأكدي من عدم إضافة الماء إلى جذر الشمندر لأنه سيخفف من حيوية اللون.

اقرئي ايضا : طرق طبيعية لتشقير شعر الوجه

 

شفاه وردية بشكل طبيعي
 

 

 

الخطوة 2: تخزينها
صفي بعناية عصير البنجر المبشور ، وتأكد من عدم وجود قطع، ثم قومي بنقله على الفور إلى حاوية نظيفة لتخزينها للاستخدام.يجب تنظيف وتعقيم الحاوية أو الجرة التي ستستخدميها.

الخطوة 3: إضافة زيت جوز الهند
أضف حوالي ملعقة صغيرة من زيت جوز الهند إلى الشمندر. إذا كنت تبحثين عن لون شفاه شفاف إلى حد ما، يمكنك إضافة المزيد من زيت جوز الهند. يمكنكِ استبدال زيت جوز الهند بالعسل أو بالشمع ، حيث يقومون بترطيب الشفاه.

الآن استخدم ملعقة لمزج الخليط جيدًا. ضعي الحاوية في الثلاجة وانتظر حتى يتماسك المزيج قبل استخدامه. نظرًا لأن صبغة الشفاه هذه طبيعية تمامًا وخالية من المواد الحافظة ، فستحتاج إلى تخزينها في الثلاجة لجعلها تدوم لفترة أطول.

 

 

شفاه وردية بشكل طبيعي
 

 

 

بمجرد تطبيقه ، يبدو لون الشفاه بلون وردي ناعم. ولكن بمجرد أن تتأكسد في بضع دقائق ، سوف تأخذ شفتيكِ لونًا رائعًا من البرقوق المحمر ، والذي يبدو مذهلاً على أي لون للبشر.

ضعي لون احمر الشفاه الطبيعي الذي تم تحضيره من الشمندر بشكل متكرر حتى يمكنكِ الحصول على شفاه أكثر نعومة ووردية خلال أسبوع.


 

 

أضف تعليقا