انغام تصدم جمهورها بهذه الإطلالة بعد خروجها من غرفة العمليات

  • شارك الملحن زياد شاكر جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديو إنستقرام بصورة ظهر من خلالها بجانب الفنانة أنغام في أول ظهور لها بعد أن أجرت عملية تركيب داعمة بالكلى خلال الفترة الماضية، وكان معهم الموسيقار وليد فايد.

     

     

    احدث ظهور لانغام

    اقرئي ايضا :

      فساتين انغام استوحي منها لسهرة عيد الاضحى

     

    وظهرت الفنانة أنغام في الصورة وظهر عليها ملامحها المرض، وقد خفضت من وزنها عدد من الكيلوات، وتفاعل مع صورتها الكثيرون من محبيها الذين حرصوا على الاطمئنان عليها.

     

    زوج أنغام يطمئن جمهورها عليها

     

    وحرص خلال الأيام الماضية الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم زوج الفنانة أنغام على طمأنة محبيها عن حالتها الصحية، وقال في منشور رسمي له عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» «عاوز أطمن الناس اللي بتسألني عن أنغام، هي بخير الحمد لله ووصلت الرياض وحفلاتها في ميعادها، وإن شاء الله أخلص شغلي وأسافر لها».

    وأضاف «الموضوع يتلخص في وجود حصوات على الكلى وتم وضع دعامة مؤقتاً خلال عملية بسيطة لتخفيف الألم، وإن شاء الله أقرب توقف هتعمل عملية لتفتيت الحصوات ترتاح بعدها أسبوع وتستأنف تاني شغلها... ربنا يشفي كل مريض... شكراً».

     

    وأحيت الفنانة أنغام خلال الساعات الماضية حفلاً غنائياً كبيراً بالرياض، وقدمت الكثير من الأغاني المميزة التي دائماً ما يطلبها الكثيرون من محبيها في الحفلات التي تحييها.

    أضف تعليقا