احمد إبراهيم يتغزل في انغام.. هل قصدا كيد زوجته الأولى؟

أحمد إبراهيم لأنغام: «ممكن تقليدك.. مستحيل تكرارك»

 

فاجأ الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم زوج النجمة الكبيرة أنغام جمهوره ومتابعيه، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستقرام، بصورة وجّه من خلالها رسالة رومانسية لزوجته المطربة أنغام؛ حيث علق أحمد إبراهيم على الصورة التي نشرها، والتي ظهر من خلالها وهو يمسك بإحدى الآلات الموسيقية، وقال: «يمكن تقليدك.. مستحيل تكرارك»، وتفاعل معه الكثيرون من متابعيه الذين تمنوا لهما حياة سعيدة بعيداً عن أية أزمات، واعتبر البعض على الجانب الآخر كلمات إبراهيم محاولة لكيد زوجته الأولى، كحلقة في سلسلة خلافاتهما المستمرة.

 

اقرئي ايضا : هبة مجدي تفقد اثنين من عائلتها في حادث مروع

 

خلافات كثيرة لأحمد عبر الوسشيال ميديا في الفترة الماضية

 

ودخل أحمد إبراهيم خلال الفترات الماضية في العديد من الخلافات عبر مواقع التواصل الاجتماعي مع عدد من متابعيه، أو بعض الصحفيين الذين يقومون بنشر أخبار مغلوطة عنه، وخرج عن صمته ورد بشكل شديد اللهجة، ووجه لهم الكثير من العبارات القاسية، وشدد على أن أي شخص سيقوم بنشر أخبار مغلوطة عنه وعن زوجته أنغام أو طليقته وأم أبنائه، سيقوم بمقاضاته.

وظهر أحمد إبراهيم مؤخراً مع أنغام في حفل الميما أورد، الذي كرمت به أنغام وحصلت من خلاله على جائزة أفضل مطربة بالوطن العربي للعام الثاني على التوالي.

 

اقرئي ايضا : نجل انغام يتوعد زوجها بلفظ خادش للحياء

 

وتردد خلال الأيام الماضية، أن أنغام تعيش في خلافات مع نجلها بعد زواجها، ولكن خرج نجلها للرد على هذا الأمر وقال: «أي كلام يتكتب عني، تأكدوا إنه مش طالع مني، والناس اللي محسساني إنهم قاعدين ‏معايا في البيت، يا ريت تسكتوا أحسن عشان بأكد لكم إن أنتم مش عارفين أي حاجة».

أضف تعليقا