أجمل تسريحات نصف رفعة الشعر من وحي النجمات

تعد تسريحة نصف رفعة الشعر من التسريحات التي تعشقها النجمات في المناسبات الكبيرة وسهرات البساط الأحمر لما فيها من أنوثة ورقة ونعومة وبساطة. ويمكنك اعتماد هذه التسريحة الملكية بأساليب متنوعة مع نصف الخصلات المرفوعة والنصف الآخر المنسدل على الأكتاف أو على كتف واحدة.

 

اقرئي أيضا : تسريحات شعر متوسط الطول لسهرات شتاء 2020 مستوحاة من النجمات العالميات

 

 

 

 

 تسريحات نصف رفعة الشعر من وحي النجمات

 

 

شاهدي ألبوم صور تسريحات نصف رفعة الشعر بأسلوب النجمات العالميات وواكبي الموديلات العصرية التي تروق لك والتي ترينها المفضلة لديك.

 

نصف رفعة الشعر العالية

 

 

 تسريحات نصف رفعة الشعر من وحي النجمات

 

 

تعد الأكثر ألقاً وأناقة من بين تسريحات نصف رفعة الشعر العالية والتي تبدو مناسبة للمناسبات الرسمية والسهرات والاحتفالات، خاصة منها تلك التي ترافقها الخصلات الملساء بنهايات مدورة إلى الخارج بأسلوب كلاسيكي تماماً كما شاهدناها على رؤوس العديدات من النجمات ومنهن كيم كارداشيانKim Kardashian وجنيفر لوبزJennifer Lopez وكاري أندروود Carrie - Underwood.

أو اختاريها مع الخصلات الطويلة المتموجة والشعر المسحوب عند مقدمة الرأس تماما بأسلوب هايلي بالدوين Hailey Baldwin وزنداياZendaya وجسي جايمس Jessie James Decker.

اقرئي أيضاً: تسريحات شعر مرفوعة بأسلوب النجمات

 

 تسريحات نصف رفعة الشعر من وحي النجمات

 

 

 

تسريحة نصف رفعة الشعر المخفضة

 

تبدو عفوية ورومانسية ويمكنك اعتمادها مع خصلات الشعر المتموج والأملس والكيرلي والخصلات المبللة أيضاً، كما تناسب كل الأوقات النهارية والمسائية ويمكنك اعتمادها مع الأكسسوار البارز والورود المنعشة بأسلوب مادلين بروير Madeline Brewer أو مع الخصلات الأمامية المنسدلة على الجانبين بأسلوب جسيكا تشاستين Jessica Chastain أو سحبها على كتف واحد بأسلوب جسيكا بيل Jessica Biel. جربي أيضاً لف رفعة نصف الشعر على شكل كعكة صغيرة وأنيقة بأسلوب كونستانس وو Constance Wu وكياراCiara.

 

 

 تسريحات نصف رفعة الشعر من وحي النجمات

 

 

شاهدي ألبوم الصور وأضفي على جمالك في مناسبات هذا الموسم إطلالات شبابية مميزة مع تسريحة نصف رفعة الشعر بعقد ولفات مبتكرة وموديلات متموجة ومتحررة وأساليب كلاسيكية ناعمة وراقية تروق لخصلات شعرك بمختلف طولها وطبيعتها.

 

 

 تسريحات نصف رفعة الشعر من وحي النجمات

أضف تعليقا