قَصّات وتسريحات.. أفكار متنوعة لتطبيق تسريحة «النصف رفعة»

تسريحة «النصف رفعة» هي ضمن قَصّات وتسريحات الشعر الأنيقة، والتي غزت السجادة الحمراء خلال السنوات الأخيرة؛ لتلقى إعجاب الكثير من النجمات، حتى في المناسبات الرسمية والمهرجانات العالمية، فتجعلك تبدين أصغر مع إطلالة شابة مفعمة بالحيوية والطاقة. ليس ذلك فقط، بل يمكنكِ تطبيقها لموسم الشتاء ولجميع فصول العام.

تفضّل أغلب الفتيات تطبيق تلك التسريحة؛ نظرًا لسهولتها، فهي لا تحتاج لوقت أو جهد، فقط «تمليس» خصلات الشعر من الخلف، مع تصفيف النصف الأمامي فقط.

إليكِ بعض الأفكار البسيطة؛ لتطبيق تسريحة «النصف رفعة» بطرق مختلفة:

اقرئي أيضًا : 30 تسريحة شعر مبتكرة للضفائر

1- «النصف رفعة» مع الضفيرة الفرنسية
يمكنكِ تحويل تسريحة «النصف رفعة» إلى تسريحة أكثر تعقيدًا؛ من خلال تطبيق الضفيرة الفرنسية على النصف الأمامي من الشعر، ثم تسدل خصلات الشعر من الخلف لإطلالة جذابة وعصرية.

2- الكعكة العلوية المكثفة
إذا كنتِ من عاشقات كعكة الرأس، لا يزال في إمكانك الحصول عليها بطريقة جديدة ومختلفة؛ قومي بعمل كعكة الرأس العلوية السائبة لمظهر أكثر كثافة لشعرك، لكن طبقيها باستخدام النصف الأمامي فقط من الشعر، مع ترك الخصلات الخلفية منسدلة تمامًا على الظهر. تساعد التسريحات العالية على تنحيف الوجه، وهي الخدعة الأمثل للفتيات القصيرات؛ للحصول على مظهر أطول.

3- «النصف رفعة» مع الضفيرة الجانبية
أضيفي لمسة أنثوية جذابة على تسريحة النصف رفعة لشعرك الطويل؛ من خلال تطبيق الضفيرة الأمامية على جانب الرأس.

اقرئي أيضًا : قصّات وتسريحات تليق لما بعد الأربعين!

4- الوردة الخلفية مع «النصف رفعة»
لإطلالة أنيقة تليق بالسهرات والمناسبات، قومي بتصفيف شعرك على هيئة ضفيرة ملفوفة بشكل وردة. للمزيد من السحر؛ قومي بـ«تمويج» الخصلات الخلفية من الشعر.

5- «النصف رفعة» مع الضفائر للشعر القصير
لا تقتصر تلك التسريحة فقط على صاحبات الشعر الطويل، لكنها من التسريحات الجذابة لشعرك القصير أيضًا. قومي بعمل ضفيرتين جانبيتين على شكل تاج الرأس، واجمعيها في الخلف، مع «تمليس» الجزء الخلفي من الشعر.

اقرئي أيضًا : قصات وتسريحات مميزة لأناقتك في فصل الشتاء

6- تسريحة القطة مع «النصف رفعة»
لإطلالة أكثر مرحًا تليق بالفتيات المراهقات، قومي بعمل كعكتين جانبيتين على مقدمة الرأس بشكل أذنين لقطة، مع «تمليس» الجزء الخلفي من الشعر.

أضف تعليقا