مكياج سامر خزامي 2019... جرأة أنثوية عصرية

 يُعرف خبير المكياج سامر خزامي بأساليب المكياج الجريئة والقوية التي يستخدمها. وفي عام 2019، اختار إبراز جمال المرأة الشرقية بأفكار مكياج بارزة جداً وألوان حيوية براقة خارجة عن المألوف، ليمنح المرأة المحِبَّة للموضة ولكل ما هو جديد في عالم المكياج، إطلالة أنثوية جريئة وعصرية تلفت الأنظار إليها.

 

وفي هذا المقال، نرصد أبرز أساليب مكياج سامر خزامي 2019، لتختاري من بينها ما يعجبك.

 

مكياج أنثوي جريء

 

إذا كنت تميلين الى أساليب المكياج العصرية الجريئة التي تبرز ملامح المرأة بأسلوب جذاب يضج جمالاً وأنوثة، فإن سامر خزامي يلهمك أجمل الأفكار. من أبرزها مكياج أنثوي جريء يرتكز على تطبيق ظل العين الأخضر البراق على كامل الجفن العلوي، على أن يكون مسحوباً الى خارج العين، وعلى تقنية الكونتورينغ والهايلايت التي تسلط الضوء على مكامن الجمال في وجه المرأة. وفي ما يتعلق بأحمر الشفاه، استخدمي أحمر الشفاه الأحمر الداكن المات.

 

 

أيلاينر مسحوب مع الروج الأحمر

 

إن رسمات الأيلاينر بمختلف أشكالها تعد من أبرز صيحات المكياج في الوقت الراهن، كما لاقت رواجاً كبيراً طوال عام 2019. وقد اعتمدها سامر خزامي بأشكال متعددة، نذكر منها رسمة الأيلاينر المجنح المسحوب الى خارج العين، مع ظل العين الرمادي البراق فوق الجفن العلوي، وأحمر الشفاه الأحمر الصارخ الذي يبرز الشفاه ويجعلها أكبر حجماً، مما يمنح المرأة مظهراً أنثوياً لافتاً. ولإضفاء التميز على مكياجك، اعتمدي مكياج البشرة اللامع والمحدد بتقنية الكونتورينغ والهايلاتير.

 

 

مكياج أرجواني قوي

 

لاقت ألوان المكياج القوية والحيوية رواجاً كبيراً في عام 2019، وهي ستكون أيضاً من أبرز صيحات المكياج في 2020. ويعد المكياج الأرجواني الأكثر انتشاراً، فعلى رغم جرأته وقوته، إلا أنه عصري جداً ويبرز ملامح المرأة بأسلوب لافت ومميز. فإذا كنت من محبات المكياج الأرجواني، استوحيه من الخبير سامر خزامي، بحيث تستخدمين ظلال العيون بتدرجات الأرجواني على الجفنين العلوي والسفلي، مع لمسة براقة تمتد من مدمع العين وحتى منتصف الجفن العلوي، وتعتمدين أحمر الشفاه باللون الأرجواني الداكن الجذاب الذي يبرز شفتيك بأسلوب مفعم بالأنوثة.

 

 

مكياج زهري براق

 

يلائم المكياج الزهري البراق ذوات البشرة الفاتحة والداكنة على حد سواء، وهو من أساليب المكياج التي لاقت رواجاً كبيراً خلال 2019، وهي ستبقى منتشرة خلال الأشهر المقبلة. إذ يضيء إطلالة المرأة ويمنحها توهجاً وبريقاً. فإذا كنت من محبات المكياج الزهري البراق والقوي، اعتمديه على طريقة الخبير سامر خزامي، بحيث تستخدمين ظل العين الزهري البراق بالدرجات القوية على الجفن العلوي والسفلي، بطريقة تظللين فيها كامل العين. واعتمدي أحمر الشفاه الزهري الفاتح ذي اللمعة الخفيفة.

 

 

مكياج معدني برونزي

 

المكياج المعدني البرونزي خيار رائع لمناسبات الشتاء، فهو يضفي الدفء عل إطلالة المرأة ويمنحها مظهراً عصرياً جذاباً. فإن كنت من محبات المكياج المعدني البرونزي، اعتمديه بأسلوب الخبير سامر خزامي، بحيث تعتمدين الظلال المعدنية البرونزية على كامل الجفن العلوي، على أن تكون مسحوبة الى خارج، مع لمسة داكنة عند حدود العين الخارجية، واستخدام الظل البرونزي المات على طول خط الرمش السفلي. من ثم، ارسمي بالأيلاينر خطاً رفيعاً يمتد على طول خط الجفن العلوي.أما أحمر الشفاه، فاعتمديه باللون النيود المائل الى الوردي.   

 

 

شاهدي ايضاً:

 

 

إقرئي ايضاً:

مكياج خليجي لاحتفالات رأس السنة

كيف تضعين الروج الأحمر باحتراف؟

الفرق بين الكونسيلر السائل والكريمي

أضف تعليقا