مكياج عروس برونزي بأنامل سامر خزامي

 للعروس التي ترغب بلمسة برونزية في مكياجها خصوصاً في فصل الصيف حيث ان المكياج البرونزيّ يتلاءم مع لون البشرة المكتسب من أشعّة الشمس. ونظرًا لأن اللون البرونزي يُعد من أفضل الألوان هذا الموسم وأكثرها رواجًا، سنرشدكِ اليوم عزيزتي على أهم خطوات وضع المكياج البرونزي على طريقة خبير التجميل سامر خزامي من صفحته على انستقرام:

أولًا: قومي بتطبيق البرايمر على كامل وجهكِ واتركيه دقائق حتى يجف.

ثانيًا: احضري كريم الأساس المطابق للون بشرتكِ ثم وزعيه بواسطة اسفنجة أو فرشاة.

ثالثًا: أما هنا فسيأتي دور الكونتور، وزعي الهايلايت الأفتح من لون بشرتكِ بدرجة تحت العين وعلى امتداد الأنف والذقن والجبهة.

وفيما يتعلق بكريم الأساس فوزعي الغامق منه على عظمة الخد وجوانب الأنف وصولا الى عظمة الجفن وبمحاذاة شعر الرأس وعلى عظام الفك، ثم ادمجيه جيدًا.

رابعًا: استعيني بالبودرة السائبة تحت العين، وتحت عظمة الخد، ثم وزعي البلاشر البرونزي على عظمة الخد.

خامسًا: أما تحت الحاجب فيتم وضع ظلال عيون أبيض، بينما يفضل للجفن اختيار ظلال العيون باللون البني وفوقه ظلالا باللون البرونزي اللماع ولا تنسي تطبيق الظلال البني نفسه تحت الرمش السفلي للعين.

سادسًا: بخصوص عظمة الحاجب، لا غنى عن استخدام ظلال العيون البيج الغامق، أما على الجفن المتحرك وتحت الرموش السفلية فاختاري درجة متوسطة من ظلال العيون النيود.

سابعًا: داخل العين، طبقي الكحل باللون البني او البيج، ثم كثفي رموشك بالماسكارا، ولا تنسي اعتماد القليل من الهايلايتر عند مدمع العين.

ثامنًا: عقب تطبيق الإضاءة على عظمة الخد، قومي بتحديد شفاهكِ بأحمر شفاه ذا لون نود لحمي لامع او وردي.

 

شاهدي بالفيديو طريقة تطبيق المكياج البرونزيّ للعروس:

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

on

أضف تعليقا