جلسة مصارحة مع أمل عرفة

 جلسة مميزة مع الممثلة السورية أمل عرفة أدخلتنا الى عالمها الخاص وعرفتنا بطقوسها الجمالية.  

ما هو تعريفك للجمال؟

برأيي الشخصي الجمال هو التناسق اي بتعبير أدقّ  تناسق الجسم والأزياء والوجه مع بعضهم الأخر، وأن تملك المرأة موهبة حسن الإختيار.

 

كيف تعتنين ببشرتك؟

استخدم الصابون والليفة لتنظيف وجهي، ولكن في بعض الأحيان أضطر إلى اللجوء إلى النوم دون ازالة الماكياج عن وجهي علماً بأنني أدرك تماماً أن خطوة مماثلة هي خاطئة. أحياناً اعتني ببشرتي بشكل مستمر ومكثف وأحياناً أخرى أهملها ( ضاحكة).

 

هل من روتين تجميلي تتبعينه يومياً؟

لا أتّبع أي روتين تجميلي على الإطلاق، ولكن أحرص في المقابل على الإهتمام ببشرتي وصحّتي بشكل عام من خلال تناول الكثير من  الخضار بشكل دائم، ومن خلال الإكثار من شرب الماء. كذلك، أهوى الماسكات الطبيعية، ولعل أكثر ما أعتمده هو ماسك العسل واللبن مع عصير حامض الليمون، إذ يعمل اللبن على صفاء البشرة، بينما يتغلغل العسل في طبقات الجلد، فيغذيها وينظفها في الوقت نفسه. كذلك، ألجأ أحياناً إلى ماسك ماء الورد والنشا، الذي يساهم في شدّ الوجه وتبييضه.

 

ما هي مستحضرات التجميل التي لا تستغنين عنها؟

صراحة لا يوجد أي مستحضر محدد لا أستغني عنه.

 

كيف  تحافظين اليوم على رشاقتك؟

لا أتّبع نظام غذائي محدد، ولكن في المقابل أقصد النادي الرياضي خلال فصل الشتاء خصوصاً أنني من عشّاق ممارسة التمارين الرياضية. أما في فصل الصيف فأمارس رياضة السباحة بشكل مكثف ! كذلك، قد ألجأ إلى رياضة الزومبا التي تساهم في إنقاص الوزن ومحاربة السمنة، وذلك لقدرتها على حرق كمية كبيرة من السعرات الحرارية.

 

ما هو تعريفك للبشرة المثالية؟

يمكن أن تكون البشرة المثالية تلك التي تملأها التجاعيد ولكن في الوقت نفسه "تفحّ منها رائحة الطيبة، طيبة الروح"!

 

ما هو عطرك المفضّل؟

هو العطر الذي لا يمكنني الإستغناء عنه ولا افكّر ابداً في استبداله بعطر آخر ، استخدمه منذ اربع سنوات ولكن افضّل عدم الكشف عن اسمه.

 

هل تؤمنين بعمليات التجميل؟

أؤمن بها في حال كانت للضرورة أي لتحسين جزء ما في الوجه أو الجسم، ولكنني  ضدّ عمليات التجميل المبالغ بها والتي تسعى النساء  من خلالها الى التشبّه ببعضهن الأخر!

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات