جيني إسبر: بشرتي رأسمالي وأهتمّ بنصائح والدتي

تقدّر كلّ سيّدة النصائح التجميلية الطبيعيّة التي تقدّمها لها والدتها، وصفات لا مثيل لها، نابعة من قلب الأمّ إلى ابنتها... فماذا لو كانت هذه الإبنة فنّانة مشهورة أو إعلاميّة ناجحة أو ممثلة معروفة؟

 

تعتبر النجمة السوريّة جيني إسبر أنّ من أهم النصائح التي توارثتها عن والدتها وتلتزم بها مئة في المئة هي اعتماد نظام غذائيّ صحّي وسليم يحتوي على كلّ الفيتامينات الضروريّة للجسم، وهذا الأمر ينعكس مباشرةً على نضارة البشرة.

وتضيف جيني قائلةً: "أهتمّ كثيراً بنوعيّة غذائي، وأحاول قدر الإمكان أن أجمع فيه الفيتامينات التي تحتاج لها بشرتي، كما تنصحني والدتي دائماً باعتماد الكريمات واللجوء إلى المراكز التجميليّة، ولو مرّة شهريّاً، لتنظيف البشرة والخضوع إلى جلسات التدليك... فبشرتي هي رأسمالي، أحاول كثيراً الاهتمام بها، خصوصاً وأنّ التمثيل يعرّض الممثّلة دائماً إلى الكاميرات والإضاءة، ما يتعب البشرة. ولكنني أخصّص لها يوميّاً وقتاً قبل النوم لتنظيفها ووضع كريم الليل وكلّ ما يلزمها.

أمّا الكريمات التي أستعملها حاليّاً، فهي كريمات طبّيّة، بعدما كنت أستعمل عدّة ماركات مثل "لا براري" La Prairie  و"سيسلي"Sisley  و"كريستيان ديور" Christian Dior ".

وعمّا إذا كانت جيني تحبّذ اعتماد وصفات تجميليّة منزليّة، أكّدت قائلة: "لا مانع عندي أبداً من اعتماد هذه الوصفات، ولكنْ للأسف الوقت لا يسمح لي بذلك، فضغط التصوير اليوميّ يتعبني كثيراً؛ مع العلم أنّ هذه الوصفات لها فائدة إيجابيّة على البشرة، ولكنّها تتطلّب وقتاً وتفرّغاً كاملَين".

أضف تعليقا