جيني اسبر تكشف لـ"الجميلة" عن أسرارها الجمالية

الفنانة جيني اسبر من جميلات الشاشة السورية وتسحر الجمهور بإطلالاته المميزة الدائمة ... موقع "الجميلة" أجرى دردشة مع باربي الشاشة السورية جيني اسبر التي تحدثت عن سر جمالها.

 

إزالة الماكياج قبل النوم

تعتبر إسبر بأن من أهم الخطوات التي يجب على الفتاة إتباعها للمحافظة على بشرتها نضرة هي إزالة الماكياج قبل النوم وعدم النوم به وقالت أنها لا تستخدم الماكياج في الحياة اليومية بل تعيش حياتها اليومية بعيد عن الكاميرا دون ماكياج لتريح بشرتها لأنها بحكم عملها تستخدم الماكياج لفترات طويلة، وعن الماركات التي تستخدمها قالت بأنها تميل للماكياجات الفرنسية و تحاول دائما الاعتناء ببشرتها عن طريق المستحضرات الطبية الخاصة بالبشرة وتفضلها طبيعية عن طريق الماسكات وتنظيف البشرة.

الرياضة

باعتبار إن الرياضة دراستها الأساسية فهي من المواظبات على الرياضة ولديها يومياً وقت لممارسة الرياضة حتى أثناء السفر , وتعتبر بأن الرياضة من أساسيات الرشاقة.

الغذاء الصحي

تعتمد أسبر بشكل دائم على الأغذية الصحية المغذية التي تساعدها على نضارة البشرة وعلى القوة البدنية وتبتعد عن الأكل الدسم والحلويات الكثيرة.

أسبر والموضة

تهتم اسبر جدا بالموضة التي تناسبها وتهتم بأحدث إصدارات الموضة ولكنها لا ترتدي أي شيء كونه فقط موضة بل تعتمد على مايناسبها وتتعامل اسبر مع الكثير من مصممين الأزياء الذين يختارون ما يناسبها وتبتعد عن الأشياء التي لا تناسبها وتختار الألوان المناسبة لبشرتها وليس لديها مشكلة بالألوان الجريئة

العطر المفضل

تفضل جيني العطر حسب الموسم ولكنها تبتعد عن الروائح القوية وتعتمد الروائح الخفيفة التي تطغي رونق على أنوثة المرأة.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب