مكياج يارا النملة 2019... استوحي منه أجمل الأفكار

تعتمد خبيرة المكياج السعودية يارا النملة، أساليب مكياج جذابة جداً ومفعمة بالأنوثة والجمال، فهي تستقي من  آخر صيحات المكياج الرائجة أروع الأفكار لتناسب المرأة الشرقية وتبرز ملامحها بأسلوب راق جداً وعصري. وفي هذا المقال، سنعرفك الى أساليب مكياج يارا النملة 2019، لتستوحي منها أجمل الأفكار.

 

مكياج وردي دافئ

 

هذا المكياج ملائم جداً لذوات البشرة الحنطية، إذ يمنحهن إشراقة طبيعية ويضفي على ملامحن الجاذبية والتألق. فإذا كنت من محبات المكياج الوردي الدافئ، اعتمديه على طريقة يارا النملة. بحيث تستخدمين ظلال العيون باللون الوردي الدافئ على الجفنين العلوي والسفلي، مع لمسة لامعة على خط الجفن العلوي. ولإبراز العين وجعلها أوسع وأكبر، ضعي طبقات عدة من الماسكرا السوداء، فهي تتناغم كثيراً مع اللون الوردي. ولاكتمال الطلة، طبقي أحمر الشفاه الوردي اللامع.

 

اقرئي أيضاً: مكياج شيلاء سبت 2019... خيار رائع لحفل نهاية العام

 

 

اقرئي أيضاً: مكياج فرح الهادي 2019... استوحي منه لحفل نهاية العام

 

مكياج عيون أخضر

 

لقد كان مكياج العيون الأخضر من أبرز أساليب المكياج الرائجة خلال 2019، وهو مكياج حيوي وبالإمكان اعتماده في إطلالات النهار والليل مع بعض التعديلات، لتحصلي على إطلالة عصرية جذابة جداً. بإمكانك اعتماد مكياج العيون الأخضر بطريقتين مختلفتين، ناعمة وقوية، وذلك على طريقة يارا النملة. فإذا كنت تميلين الى مكياج العيون الأخضر الناعم، طبقي ظلال العيون باللون الأخضر الفاتح انطلاقاً من فتحة العين الداخلية وحتى وسط الجفن العلوي، من ثم ارسمي بالأيلاينر الأسود خطاً ناعماً جداً على طول خط الرمش العلوي، بعدها طبقي الماسكرا السوداء لتكثيف الرموش، واعتمدي أحمر الشفاه باللون النيود الفاتح المات. كما بإمكانك اعتماد الكحل الأخضر بطريقة بارزة على منبت الجفن السفلي وداخل العين، واستخدام ظل العين البني الدافئ فوق العين، مع الأيلاينر المجنح المسحوب الى خارج العين، وأحمر الشفاه النيود البني المات. أما إذا كنت من محبات المكياج الأخضر القوي، فاستخدمي ظل العين الأخضر الداكن لتظليل كامل العين بطريقة قوية وحادة، وطبقي الماسكرا السوداء، وأحمر الشفاه النيود الطبيعي والمات.

 

 

إقرئي ايضاً:

مكياج عيون سموكي قوي بأسلوب النجمات العالميات

 

مكياج ترابي ناعم

 

المكياج الترابي الناعم ملائم جداً للأجواء الباردة، فهو يضفي الدفء على إطلالة المرأة خلال الشتاء، ويتناغم مع ألوان الأزياء التي تعتمدها في إطلالاتها. وبالتالي، فإنه الوقت المناسب لاعتماد هذا المكياج سواء في الأيام العادية أو السهرات. فإن كنت من محبات المكياج الترابي الناعم، طبقيه على طريقة يارا النملة، بحيث يكون مرتكراً على ظلال العيون باللون البني الفاتح، مع رسمة الأيلاينر المجنح المسحوب الى خارج العين، والماسكرا السوداء. أما أحمر الشفاه، فاعتمديه باللون البني الدافئ والمات.

 

 

 

مكياج ناعم للإطلالة اليومية

 

يجمع هذا المكياج بين البساطة والرقي، وهو ملائم جداً للإطلالة اليومية، إذ يمنحك مظهراً مشرقاً وجذاباً. فلا تترددي في اعتماده على طريقة خبيرة التجميل السعودية يارا النملة، بحيث تستخدمين ظل العين باللون البني الفاتح على الجفنين العلوي والسفلي، وتمزجينها بطريقة متقنة فوق العين وعلى خط الرمش السفلي. من ثم، استخدمي الأيلانير لترسمي خطاً ناعماً يمتد من منتصف خط الرمش العلوي وحتى حدود العين الخارجية. بعدها، طبقي أحمر الشفاه باللون البني الفاتح واللامع.

 

 

مكياج عيون بنفسجي

 

إذا كنت من متابعات موضة المكياج، لا بد أنك تعلمين أن مكياج العيون البنفسجي هو من أكثر صيحات المكياج رواجاً في الوقت الراهن، فاعتمديه بطريقة ناعمة وجذابة تضفي على مظهرك الجمال والحيوية. وعندما تقررين اعتماد هذا المكياج، طبقيه على طريقة يارا النملة، بحيث تستخدمين ظل العين البنفسجي الدافئ بخط عريض على طول الجفن السفلي، وتوزعين الظلال البنية على جفن العلوي. وبواسطة الأيلاينر الأسود، ارسمي خطاً مجنحاً مسحوباً الى خارج العين. وبالنسبة الى أحمر الشفاه، اعتمديه باللون الوردي المات.    

 

 

شاهدي ايضاً:

 

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات