مكياج شيلاء سبت 2019... خيار رائع لحفل نهاية العام

دائماً ما تخطف النجمة البحرينية شيلاء سبت الأنظار بأساليب المكياج الأنثوية التي تعتمدها في إطلالاتها التلفزيونية، حيث تجاري صيحات المكياج بما يتلاءم مع ملامحها الشرقية الجذابة وبشرتها الحنطية. وبما أن موعد حفل نهاية العام قد اقترب، بإمكانك أن تستوحي أجمل الأفكار من مكياج شيلاء سبت في حصاد 2019، لتحصلي على طلة مفعمة بالأنوثة والجمال.

 

مكياج وردي ناعم

 

من بين أجمل أجمال أساليب المكياج التي اعتمدتها شيلاء سبت في 2019 هو المكياج الوردي الناعم، التي اعتمدت فيه ألوان المكياج بتدرجات الوردي المشرق والجذاب، فبدت بغاية الجمال والأنوثة. فإذا كنت تميلين الى المكياج الوردي الناعم، اعتمديه لحفل نهاية العام على طريقة شيلاء سبت. بحيث تستخدمين ظلال العيون الوردية فوق الجفن العلوي، وتحددين العين بالكحل الأسود من خلال رسم خطوط رفيعة مسحوبة الى خارج العين، وهو ما يجعل عيونك تبدو أوسع وأكبر حجماً. كذلك، أبرزي شفتيك بأحمر الشفاه الوردي اللامع، وامنحي وجهك إشراقة وتوهجاً من خلال استخدام البلاش باللون الوردي الداكن. وللحصول على إطلالة جذابة لحفل نهاية العام، استخدمي الرموش الاصطناعية الطويلة والكثيفة، كونها تعمل على منحك نظرات جذابة وعيون ساحرة.

 

 

مكياج ترابي

 

يعد المكياج الترابي أحد أساليب المكياج الأكثر رواجاً بين النساء والفتيات، لا سيما خلال الشتاء، كون الألوان الترابية تمنح المرأة إطلالة أنثوية دافئة في الأجواء الباردة. فإن كنت من محبات المكياج الترابي، سيشكل خياراً رائعاً لحفل نهاية العام، لا سيما إن اعتمدته على طريقة شيلاء سبت. بحيث يكون مرتكزاً بشكل أساسي على تسليط الضوء على ملامح الوجه باستخدام الهايلايتر المضيء على الوجنتين وأعلى الشفتين، مما سيمنحك مظهراً أنثوياً لافتاً. كذلك، استخدمي ظل العين باللون البني الهادئ فوق الجفن العلوي، من ثم حددي الزوايا الداخلية للعين باللون البرونزي الهادئ، وخطوط رفيعة من الكحل الأسود. ولاكتمال الطلة، طبقي أحمر الشفاه النيود المات، وضعي البلاش الوردي الداكن على أعلى الوجنيتن. واحرصي على استخدام الرموش الاصطناعية التي تمنحك مظهراً احتفالياً رائعاً لحفل نهاية العام.

 

 

مكياج سموكي

 

المكياج السموكي هو من أبرز أساليب الكياج المستخدمة في السهرات والمناسبات، فهو يليق بمعظم ألوان البشرة وأشكال العيون، فيمنح المرأة إطلالة راقية وفخمة. فإذا كنت ترغبين في اعتماد المكياج السموكي في حفل نهاية العام، استوحيه من شيلاء سبت، بحيث تحرصين على تطبيق ظلال العيون الترابية المسحوبة بأسلوب السموكي، واستخدام الرموش الاصطناعية الطويلة جداً والكثيفة، مع تحديد الرموش العليا بالآيلاينر الأسود الممتد الى زاوية العين الداخلية. أما أحمر الشفاه، فاعتمديه بلون قوي تبرزين من خلاله شفتيك بطريقة أنثوية لافتة. حيث بإمكانك مثلاً، اعتماد الأحمر الكرزي أوالأحمر الداكن.

 

 

شاهدي ايضاً:

 

 

إقرئي ايضاً:

مكياج نادين نجيم 2019... استوحي منها لحفل نهاية العام

مكياج حلا الترك 2019... استوحي منه لحفل نهاية العام

مكياج سيرين عبد النور 2019 مثالي لحفل نهاية العام

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات