جان يامان في البرازيل فهل انتهت مسيرته كممثل؟

بعد اثارته للجدل في الوسط الفني، اتخذ الممثل التركي جان يامان قرارا بعدم العودة الى تركيا في الفترة المقبلة.

 

 

 جان الذي يتواجد حاليا في البرازيل، سيبقى هناك إلى حين التحاقه بالخدمة العسكرية، و بعد خدمته في العسكرية سيسافر الى إيطاليا لكي يشارك في برنامج الناجون.
بالمقابل، تم تعليق مشاركة يامان في مسلسل كان سيلعب دور البطولة فيه بسبب الضجة التي أثارها مؤخرا، بعد أن قرّر منتج المسلسل معاقبته، بعد سلسلة الفضائح التي ارتبطت باسمه، وبعد التصريحات التي أطلقها مؤخرا، وأثارت حوله التساؤلات.
فقد أعلن المنتج فاروق تورغوت، أنه بالتزامن مع الحملة التي تواجه جان، قرر تأجيل المسلسل الذي كان يجهزه له حتى نهاية العام المقبل.
وأكد فاروق أنّ جان تجاوز الحدود في اسبانيا. وأنّه لن يحدث مثل هذا التجاوز بعد الآن، وأنه تم منعه من الإدلاء بتصريحات حتى سبتمبر الموعد الذي حدّده لاستئاف المسسلسل الجديد.


وتابع "الآن هو في قبرص ليبتعد عن كل شيء وعند عودته سيذهب لعطلة أخرى طويلة. وسينتقل من منزله لمكان بعيد عن الأنظار، وبعد انهائه الخدمة العسكرية سيذهب الى ايطاليا ليصبح مقدم برنامج Survivor هناك".
وكان جان  قد أثار​ جدلاً كبيراً خلال استضافته في برنامج اسباني، بعد أن سألته المذيعة "كيف يمكنك أن تثبت لنا أنك اتيت من هذه العالم؟" ، ليرد عليها جان بشكل وقح قائلاً: "لنذهب للغرفة الخلفية كي اثبت لك".
الجواب عرّض جان للانتقادات في تركيا، وفي اسبانيا التي زارها وحظي باستقبال حاشد فيها.
وكان يامان قد زار "اسرائيل" مؤخراً لتصوير اعلان عطور اسرائيلية، مقابل مليون ونصف دولار أميركي، الأمر الذي عرّضه لإنتقادات كثيرة، وطالب الجمهور التركي بمقاطعة أعماله، الأمر الذي دفع بالمنتج إلى تأجيل العمل، كي لا يكون نصيبه الخسارة.

 

إقرئي أيضًا:

بالأرقام: عروض مغرية لابن فهرية افجان وبوراك اوزجيفيت

بالصور: التركية ميرفي بولغور متألقة بأنامل عربية

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم