هذا هو الحذاء الذي لا تستغني عنه الفاشينيستا العربيات في الخريف

كثر من السيدات يعشقن الأحذية على اختلاف ستايلاتها وكعوبها وطابعها، وحتى أن عدد كبير منهن يجمعن الأحذية ويرفضن التخلي عن أي منها حتى لو باتت قديمة الطراز. في السياق ذاته، دوماً ما ثمة حذاء محدد تشعرين بانجذاب كبير تجاهه، وتميلين الى ارتدائه في كل مرة تشعرين بأنه يناسب طلتك أو ممكن أن يتماشى معها. وإذا كنت تعتقدين بأن الحال بالنسبة للفاشينيستا العربيات مختلف، دعي المؤثرات العربيات يثبتن لك عكس ذلك.

 

الأحذية المفضلة لدى الفاشينيستا العربيات

 

اقرئي أيضاً: آخر موضة أحذية البوط من أسبوع نيويورك بحسب طولك

 

فتماماً مثلنا، قد تشعر هؤلاء الأنيقات بأنهن يفضلن حذاء دوناً عن سواه ويخترنه مع الكثير من طلاتهن. فثمة صيحة قد يعتبرنها البعض روتينية أو كلاسيكية ولكنها باتت أساسية يبدو أن الفاشينيستا العربيات مولعات بها، وهن يعبرن عن الأمر من خلال حذاء البوط البيج الذي رأيناهن ينتعلنه بكثرة منذ بداية الخريف بستايلات مختلفة ومتعددة وبكعوب مميزة في فترة وجيزة.

 

dimA alsheikhly

البوط البيج بطول الكاحل أو الركبة والذي يعتبر من أكبر صيحات موضة الخريف بات يعتبر قطعة لا غنى لك عنها،  وهو أيضاً مستمر بشعبيته وتربعه على عرش الشياكة حتى شتاء 2020.

 

الأحذية المفضلة لدى الفاشينيستا

 

اقرئي أيضاً: 

كيف ترتدين الاحذية الشفافة في الشتاء

وفي حين أن الكثير من الفاشينيستا واكبن هذه الموجة، إلا أن كل منهن اختارته بما يتلائم مع ستايلها وشخصيتها بطول وخامات وكعوب تترادف مع خروجاتهن.

أما ستايلهن المفضل فهو الحذاء بطول ميدي أي ما بين الركبة والكاحل العملي واللافت وأثبتن بأنه بوسعك أن تنتعليه مع مختلف الإطلالات النهارية والمسائية.

الأحذية المفضلة لدى الفاشينيستا

فرأيناهن ينسقن هذا التصميم مع مختلف طلاتهن، اكانت تنورة قصيرة أو بطول الربكة أو ماكسي.

 

الأحذية المفضلة لدى الفاشينيستا

استلهمي من الطلات التي جمعناها لك كيف تواكبين هذه الموضة بشياكة في الفترة المقبلة، وألقي نظرة على معرض الصور لتري بعض من الخيارات الرائعة المتوفرة بمتناول يديك من الأحذية البيج الساحرة والتي تعتبر الإستثمار المثالي لأموالك!

 

 

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات