حقيبة البيركين خزنة لأموالك أغلى من الذهب

  • كلنا نعلم بأن حقيبة بيركين من هيرميس هي الشنطة الأكثر حصرية في العالم، وإذا تمكنت من وضع يديك على إحداها، ستكونين محظوظة لأنك بذلك ستستثمرين أموالك بطريقة ناجحة للغاية. فقد أشارت الكثير من الدراسات الى أن ابتياع حقيبة من بيركين تعتبر استثمار أقل خطورة من ابتياع الذهب أو دخول سوق العملات المالية. فقد قارن الباحثون بين سوق المال، الذهب وحقائب بيركين ليروا كيف تغيرت قيمة كل منهم خلال السنوات الـ35 الماضية.

    حقيبة البيركين

     

     

    اقرئي أيضاً:

      شاهدوا أجمل 15 حقيبة من شانيل

    هذا وقد جاءت عائدات سوق المال بمعدل 8.65 بالمئة، معدل العائد السنوي من الذهب 1.9 بالمئة، فيما زادت قيمة حقائب بيركين بنسبة 14.2 بالمئة في الفترة ذاتها. بالإضافة الى ذلك، فإن سوق المال والذهب يعتبران تجارة متقلبة، تنحدر وتتصاعد بالقيمة طوال الوقت، فيما حقائب بيركين فقط تصبح أكثر قيمة كلما مر عليها الوقت. هذا وقد زادت قيمتها بحق في العام 2001، حين تصاعدت قيمتها بنسبة 25 بالمئة، وقد بيعت حقيبة من بيركين في مزاد علني بسعر حطم الأرقام القياسية وصل الى 223 ألف دولار أميركي.

    حقيبة البيركين


    لماذا تعتبر هذه الحقيبة قيمة للغاية؟ لأنها نادرة، وعليك الإنتظار لعام كامل لتحصلي على واحدة جديدة وقد قادت الى سوق إعادة البيع مزدهر. بالإضافة الى ذلك، بوسعك إصلاح هذه الحقيبة على مدى الحياة، ما يعني أنه بوسعك توريثتها الى أولادك وأحفادك، أو فقط بيعها عبر الإنترنت بسعر سداسي!

    حقيبة البيركين

     

    اقرئي أيضاً: هذا ثمن حقيبة العنود بدر المفضلة


    وفي حين ثمة تدهور في الحالة الإقتصادية عالمياً، الى ان الطبقة فاحشة الثراء من المجتمعات تبلي بلاءاً حسناً، وثمة فارق بين الطبقة الراقية والطبقة الباذخة. ففي حين أن سوق المنتجات الراقية  يعاني في الأوقات الإقتصادية الأسوء، إلا أن سوق المنتجات المفعمة بالبذخ والترف لا يتأثر بهذه الأوقات وعواملها التي قد تؤثر على مجالات أخرى مثل علامات الـhight street وسوق المال. هذا ويبدو أن النجمات يدركن هذه الحقيقة الإقتصادية حول هذه الحقائب وهذا ما يدفعهن الى تجميعها.


    حقيبة البيركين

    فعلى سبيل المثال، فيكتوريا بيكهام تملك إحدى أكبر مجموعات حقائب هيرميس في العام مع أكثر من 100 حقيبة. هذا وتعتبر مجموعتها قيمة للغاية وتساوي أكثر من 2 مليون دولار وتختار شنطها بيركين بأفخم الجلود من النعام الى التمساح حتى أن ثمن الواحدة منها يتعدى الخمسين ألف دولار أحياناً.

     

    حقيبة البيركين

     

    أضف تعليقا