"ميدل بيست" غدًا.. وهذه قائمة المسارح والفنانين

نشرت الصفحة الخاصة بمهرجان "ميدل بيست" في تويتر، عن أسماء الفنانين والمسارح التي ستقام عليها العروض يوم غدٍ الخميس 19 ديسمبر.

 

إقرئي أيضُا:

أكثر من 2942 وظيفة للرجال والنساء في وزارة الصحة

معرض جدة الدولي للكتاب يجذب أكثر من 150 ألف زائر حتى الآن

 

ويستضيف مسرحا UG BEAST1,UG BEAST2 كلًّا من الفنانين ريو، وسبيس بوي، وأنمار، وبالو، وبرنك، وكارلو، وإن سفن، وكوزمك كات، وفاينل مود، وجيمي جونز، ونيكول مدبر، وبيجي جو، وسولومون، فيما يستضيف مسرح "دوان بيست" هتون، إدواردو وموزس، والفرابي، وبلقيس، ودكان، ويوسف، ونايتميزر أون واكس.

 

 

أما مسرح "سعودي بيست" فيستضيف ناس جي، وقيلين، وجيمي، وإل فويجو، وخالد وماجد، ودش داش، على أن يكون الافتتاح على مسرح "بيج بيست"، ويبدأ مع مفاجأة للجمهور، كذلك يستضيف ماركو كارلو، وبلاك كوفي، اللذين سيتشاركان المسرح سويًّا بعد تقديم وصلتهما الفردية، ثم يأتي الدور على مفاجأة أخرى، ثم تييستو، ومارتن جيركس، اللذين سيتشاركان المسرح أيضًا بعد وصلتهما.

يشار إلى أنّ العديد من الفنانين السعوديين المبدعين في مجال الـ "دي جي"، سيشاركون في حفل الافتتاح، مثل كوزميكات، أول سعودية تخوض فن الموسيقى الرقمية الإلكترونية EDM، والثنائي المبدع "دش داش"، وعمر باسعد، وفاينل مود، وبالو، وأنمار، وذا دو أوه "نورة وشين"، وأر كي جاي، ولادي لو.

 

 

ويترقب محبو "الهاوس والتكنو ميوزك" العروض العالمية في المهرجان، حيث يشهد مسرح "بيغ بيست"، أكبر مسارح المهرجان "45 ألف شخص"، العروض الموسيقية الرئيسة، فيما يستضيف مسرحا "أندرغراوند بيست 1 و2" عمالقة الفن، ويحتضن "داون بيست" عروض ال "دي جي"، إضافة إلى مسرح "سعودي بيست" المخصَّص للمواهب السعودية الناشئة.

 كذلك، يشتمل "ميدل بيست" على برامج ثقافية وترفيهية نوعية، فضلًا عن وجهة تسوق في سوق "بي سايد" الذي يؤمِّن مجموعةً واسعة من المنتجات والماركات والتذكارات التي تعكس طابع المهرجان.

 

وسيوفر المهرجان للمرة الأولى في السعودية سوقًا متكاملًا للأطعمة "سعودي فود آلي"، الذي سيقدِّم وجبات سعودية سريعة مع لمسة عصرية، تواكب رغبات جميع الزوار.

ومن المنتظر أن يُحدث "ميدل بيست" نقلةً نوعية في دعم صناعة الترفيه، واكتشاف المواهب الوطنية من خلال توفير فرص قيِّمة للتواصل والتفاعل مع أشهر الفنانين العالميين، للاستفادة من خبراتهم وتجاربهم الدولية.

 

 كما يتيح المجال لدمج المواهب العالمية مع المحلية من خلال عديد من العروض المميزة لزيادة التفاعل الثقافي والفني، وتقوية الترابط الإنساني والحس الموسيقي مع مختلف شعوب العالم.


 

أضف تعليقا