دينا الشربيني باطلالة جريئة في كواليس فيلمها الجديد

  • بدأ أمس المنتج والمخرج «وائل عبدالله» تصوير فيلم «يوم١٣» داخل أستوديو «مكة» بـمدينه ٦ أكتوبر، ويعد هذا الفيلم التجربة الأولى في تاريخ السينما العربية المجهز بتقنيه الـ3D.

    تقنية 3D هي تلك التقنية التي تقوم بعرض الصور والفيديوهات بشكل يبدو كأنه طبيعي، بحيث تتضمن الصورة أبعاد العمق والعرض والارتفاع.

     

     

    دينا مع فريق العمل
     

     

     

    فيلم «يوم ١٣» بطولة أحمد داود ودينا الشربيني وجومانة مراد وأروى جودة ومحمد شاهين، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من النجوم، ومن إنتاج أوسكار للتوزيع ودور العرض «للمنتجين لؤي عبدالله ووائل عبدالله، ومن تأليف وإخراج وائل عبدالله، وظهرت دينا مع فريق عمل الفيلم بإطلالة مختلفة، حيث ارتددت ميني جيب مع بالطو شتوي لفت من خلالها الأنظار إليها...

    كما انتهت أيضاً شركة «أوسكار للتوزيع ودور العرض من تصوير فيلم «البعض لا يذهب للمأذون مرتين» الذي من المنتظر تحديد موسم عرضه. وهو بطوله كريم عبدالعزيز وماجد الكدواني ودينا الشربيني وبيومي فؤاد ومحمد ثروت ومجموعة كبيرة من ضيوف الشرف. ومن تأليف أيمن وتار إخراج أحمد الجندي، وإنتاج شركة «أوسكار للتوزيع ودور العرض للمنتجين لؤي عبدالله ووائل عبدالله».

     

    اقرئي ايضا : فتاة لمحمد الشرنوبي: «ليه علقتني بيك لما انت ناوي تخطب غيري؟»

     

    ‎يذكر أن فيلم «نادي الرجال السري» كان آخر أعمال شركة أوسكار الذي تم طرحه بدور العرض في موسم عام ٢٠١٩، وقد حقق أعلى إيرادات في بداية الموسم... الفيلم بطولة كريم عبدالعزيز، غادة عادل، ماجد الكدواني، بيومي فؤاد، ونسرين طافش، وهو من تأليف أيمن الوتار، وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج شركة أوسكار للتوزيع ودور العرض للمنتجين لؤي عبدالله ووائل عبدالله تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي.

    أضف تعليقا