بالصور: عمرو دياب ينشر أول صورة رسمية مع دينا الشربيني

 نشر الفنان عمرو دياب صورة له مع الفنانة دينا الشربيني، عبر حسابه الموثق بموقع إنستقرام، وقامت الشربيني بنشر نفس الصورة بذات التوقيت لكن عبر حسابها بموقع الفيس بوك، وعلق الثنائي بإشارة إلى تواجدهما في ماربيلا بإسبانيا، دياب اصطحب دينا لحفل زواج أقيم هناك، وسيتوجهان لاحقا إلى اليونان ليقدم حفلا غنائيا في ميوكونوس وهي نفس الجزيرة التي تردد أنها استضافت حفل زفافهما العام الماضي.

 

 

 

 

ومعروف عن عمرو دياب انه يخصص حسابه على إنستقرام للأمور الفنية فقط وترويج أعماله وحفلاته، ونادرا ما يشارك جمهوره صورا من حياته الخاصة، وهو ما دفع نجوم الفن لاعتبار قراره بنشر أول صورة له مع دينا بمثابة اعتراف رسمي بزواجهما، خاصة وأن الصورة بدت رسمية حيث ارتدى دياب بدلة سوداء، فيما ارتدت دينا الشربيني أيضا فستانا جذابا من نفس اللون.

 

وكان دياب قد قدم دينا إلي جمهوره على خشبة المسرح في خطوة غير مسبوقة لم يفعلها عمرو إلا مع ابنه عبد الله في حفله الشهير الذي أقيم العام الماضي في روسيا على هامش مشاركة المنتخب المصري في مونديال كأس العالم.

 

إقرئي أيضًا:

كيف علق نجوم الفن على أحدث ظهور لعمرو دياب ودينا الشربيني

 

وبعدها بدأت دينا الحديث عن علاقتها بدياب عقب انتشار أنباء تواجده الدائم في كواليس مسلسلها الأخير "زي الشمس" الذي عرض بماراثون دراما رمضان 2019، وقالت الشربيني خلال لقاءها مع الإعلامية انجي على عبر إذاعة نجوم إف إم، أن عمرو دياب طيب وجدع وراجل، وأضافت: عمرو دياب غيرني خالص وخلاني شخص تاني، لأن عنده خبرة ومُحب للحياة، وعمرو حد بيزقني لقدام.

 

وتحدثت دينا الشربيني، خلال لقاءها مع الإعلامي عمرو أديب قائلة: إن النجم عمرو دياب، كان داعم لها بشكل مستمر في حياتها الشخصية، وأيًا العملية، مشيرة إلى إنها أول مرة تتحدث عنه، قائلة: عمرو مبسوط أكتر من ابطال المسلسل.

أضف تعليقا