فساتين سهرة منفوشة كوتور خريف 2019 تخفي عيوب الجسم

أستحوذت فساتين السهرة المنفوشة على إهتمام أشهر المصممين العالميين واللبنانيين وانعكس ذلك على عروض الأزياء الراقية (كوتور خريف 2019) فأكتظت المنصات بتصاميم شديدة الفخامة نرصد لكِ أجملها في 12 صورة.

 

فساتين منفوشة للقصيرات

 

 

 

فساتين سهرة منفوشة

 

 

أحتلت فساتين السهرة بالقبة الـ V Neck خشبات عروض الكوتور وتساهم في إطالة الرقبة، اعتمدي الفستان الأسود ذي التنورة الشفافة من توقيع جورج شقرا Georges Chakra لتبرزي طول الساقين، كذلك الفستان المزين بشق طويل من زياد نكد Ziad Nakad سيحقق لكِ الهدف المنشود.

 

فساتين سهرة منفوشة للقوام الكمثري

 

ترغب صاحبة القامة على شكل الكمثرى في إبراز عرض الكتفين وإخفاء الجزء السفلي الممتلئ من الجسم، لذا ننصحها بإعتماد الفستان الأحمر من توقيع إيلي صعب Elie Saab، والفستان بالأكمام الطويلة من توقيع جورجيو أرماني Giorgio Armani.

 

فساتين سهرة للنحيفات

 

 

 

فساتين سهرة منفوشة

 

 

أبتكرت دار فالنتينو Valentino تشكيلة خلابة من فساتين السهرة المنفوشة المزدانة بطبعات الورود الزاهية والكبيرة، هذا النمط يلائم نحيفات الجسم لأنه يساعدهن في الظهور بقامة ممتلئة ومثالية، ننصحك أيضًا بإعتماد الفستان المزين بورود باستيلية من توقيع إيلي صعب Elie Saab.

 

فساتين سهرة تخفي الجسم الممتلئ

 

لإخفاء عيوب الجسم الممتلئ ننصحك بإختيار الفستان الأسود المنفوش من توقيع زهير مراد Zuhair Murad والذي سيساعدك في تنحيف وإخفاء عيوب قوامك.

 

اقرئي ايضا : أبرز صيحات فساتين سهرة مطرزة موضة خريف 2019

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة