الابراج باسم الام وطريقة حسابها وصفات مواليدها

 يمكن تحديد الابراج باسم الام والاسم الخاص من خلال عملية حسابية بسيطة. ويقوم هذا على اتباع طريقة جديدة حيث يرتبط كل حرف اسم برقم. وفي هذه الحالة يجب الانتباه الى الارقام العائدة الى احرف اسم الام وتلك المرتبطة بالاسم الخاص. ومن خلال جمعها يصبح بالامكان اكتشاف خفايا الشخصية وبعض خيوط المصير. وهذه طريقة التعرف على اسرار الابراج باسم الام.

 

 

صفات الابراج

كيفية حساب الابراج باسم الام


ترتبط الابراج باسم الام. ومن اجل معرفة ابرز صفاتها وخفايا مصيرها والقرارات والخطوات الصائبة التي يمكن مواليدها اخذها لتحقيق النجاح، يجب القيام بعملية حسابية بسيطة وسهلة جداً.
وفي هذه العملية يجب اولاً تحديد الارقام المناسبة لاسم الام والاسم الخاص بحسب الجدول.


 

أ

111

ب

3

ت

401

ث

501

ج

53

ح

9

خ

601

د

35

ذ

731

ر

201

ز

18

س

120

ش

360

ص

95

ض

805

ط

10

ظ

901

ع

130

غ

1060

ف

81

ق

181

ك

101

ل

71

م

90

ن

106

هـ

6

و

13

ي، ى، ء

11

فإذا كان اسم الام سعاد مثلاً يمكن حسابه بهذه الطريقة.
س= 120، ع=130، أ=111، د=35
تجمع هذه الارقام 120 + 130 + 111 + 35 = 396
واذا كان الاسم الخاص هو نبيل
ن= 106، ب= 3، ي=11، ل= 71
تجمع هذه الارقام ايضاً 106 + 3 + 11 + 71= 191
بعد ذلك تجمع النتيجتان 396 + 191 = 587
تقسم النتيجة على الرقم 12
وفي هذه الحالة يتم الحصول على الرقم 48
ولهذا يجمع رقما النتيجة 4 + 8 = 12 وبحسب ترتيب الابراج يعني هذا الرقم برج الحوت.

 

صفات الابراج

صفات الابراج باسم الام


بعد حساب الابراج بالاعتماد على الاسم الخاص واسم الام من الممكن التعرف الى صفات مواليد كل برج.

1 الحمل


يتميز مولود هذا البرج بالصراحة وطيبة القلب. كما انه صادق ولا يحب التملق او الممالأة. وفي المقابل يتسم بالجرأة والاستقلالية والميل غالباً الى الحصول على المديح من الآخرين. وهو ايضاً مراقب جيد لكل ما يجري في محيطه. ولهذا يمكن ان توكل اليه مهمة حل الكثير من المشاكل.       
2 الثور
الاستقامة والصدق والقدرة على التحمل هي ابرز الصفات التي يتسم بها مولود الثور. ومنها ايضاً العناد والفضول. فهو يحب جمع المعلومات ويقوم بكل ما في وسعه من خطوات من اجل تحقيق النجاح. لكن قد يصعب التعامل معه احياناً لأنه لا يتراجع عن مواقفه الخاطئة بسرعة.

3 الجوزاء
يتميز مولود الجوزاء بحب المرح وبناء العلاقات الاجتماعية كما انه يمتلك شخصية جذابة تجعله قادراً على بناء الكثير من الصداقات والعلاقات. ولهذا لا يمكنه البقاء بمفرده لمدة طويلة فهو يسعى دائماً الى التغيير ويشعر سريعاً بالملل.

4 السرطان
طيبة القلب هي ابرز صفات مولود السرطان. لكن منها ايضاً تقلب المزاج وسرعة الانتقال من حالة الفرح والهدوء الى حالة الحزن والغضب. فهو لا يستطيع غالباً التحكم بانفعالاته. ولهذا على الاشخاص المحيطين به مراعاة حساسيته.

5 الاسد
تساعد هذه العملية الحسابية لمعرفة الابراج باسم الام ايضاً على اكتشاف ابرز صفات مولود برج الاسد. فهو اجتماعي ويسعى دائماً الى تحقيق الافضل. كما انه محب للمديح والاطراء ومن الممكن ان يسعى الى الحصول عليهما وان على حساب بعض الاشخاص الآخرين.

6 العذراء
يعتبر مولود العذراء من اكثر الابراج اجتهاداً على مستوى تطوير الذات والقدرات. فهو لا يحبذ البقاء في مكانه والنظر الى الخلف والشعور بالندم على الاحداث الماضية، بل انه يحرص دائماً على القيام بما من شأنه ان يساهم في تغيير اوضاعه نحو الافضل.

اقرئي أيضاً: كل برج من هذه الابراج محبوب لهذه الاسباب!

 

صفات الابرج

 7 الميزان
يفضل مولود الميزان الابتعاد دائماً عن اجواء الفوضى وعدم الانتظام والضجيج. وهو عملي ولا يحب اضاعة الوقت ويسعى غالباً الى تصحيح الاخطاء التي يتم ارتكابها في محيطه. كما انه يتمتع بحس نقدي ظاهر وبقدرة على تحليل الاحداث بوضوح.

8 العقرب
 يتسم مولود العقرب بقوة الشخصية وبالقدرة على مواجهة المصاعب بهدوء ومن دون انفعال. وهو يتسم بالكثير من الجاذبية التي تدفع معظم من يلتقيهم الى ابداء رغبتهم في لقائه ثانية. كما انه وفي ولا يمكن ان ينسى المواقف الايجابية التي يبديها الآخرون تجاهه.

9 القوس
لا يجيد مولود القوس الكذب والمورابة. فهو يحرص على الحفاظ على صراحته في التعامل مع الآخرين وان انعكس عليه هذا بطريقة سلبية. كما انه سريع البديهة ومحب للمبادرة وللقيام بالخطوات التي يمكن ان ترتد بشكل ايجابي على حياته وحياة الآخرين.

 

اقرئي أيضاً: نساء هذه الابراج الأكثر قوة.. فهل أنت واحدة منهن؟

 

10 الجدي
يفضل مولود الجدي التفكير الواقعي. فهو لا يدع خياله يتحكم به كي لا يشعر بعد ذلك بالاحباط. كما انه يخطط غالباً قبل ان يقوم بأي خطوة او يبدي اي موقف او رأي. ولهذا فإنه لا يرتكب الكثير من الاخطاء ويمكن ان يكون موضع ثقة الكثير من الاشخاص في الكثير من المواقف.

11 الدلو
يعتبر مولود الدلو من اكثر مواليد الابراج لطفاً في التعامل مع الآخرين. كما انه محب لحريته واستقلاليته ويفضل غالباً عدم الخضوع لما يمليه عليه اي اشخاص آخرين. كما انه الاكثر بعداً عن التفكير المادي. فالمال هو بالنسبة اليه مجرد وسيلة للعيش وليس ركيزة لتحقيق السعادة.

12 الحوت
يكشف حساب الابراج باسم الام الكثير من صفات مولود الحوت. ومنها انه عاطفي وحساس وحالم. كما انه يفضل دائماً الهرب من الواقع ومصاعبه ومتاعبه من خلال بناء حياة اخرى خيالية عن طريق موهبة يتميز بها مثل الكتابة او الرسم او غيرهما.
 
 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات