فيديو: توأم سعودي الأول والثالث على العالم في الـ UC Mas

فاز عماد ومعاذ العمودي، وهما توأم سعودي، بالمركزين الأول والثالث على العالم بعد تمثيلهما المملكة في المسابقة العالمية لليوسي ماس بماليزيا، ومنافسة 4700 متسابق يمثلون 70 دولة.

 

واستقبل مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة التوأم السعودي بشكل ملفت، حيث كانت الصالة قد اكتظت بأبناء وبنات الوطن الذين جاؤوا لاستقبال التوأم البطل، فيما نقلت سيارة فارهة عماد ومعاذ اللذين لم يتجاوزا الـ14 عامًا من المطار إلى منزلهما في مكة المكرمة.

 

 

وعن التجربة قال التوأم البطل لإحدى وسائل الإعلام العربية:" بعد إبلاغنا بموعد المسابقة العالمية لليوسي ماس بماليزيا قررنا أن نكثف من التدريبات على المسائل الحسابية خلال الشهرين الماضيين، لكي نشرف وطننا"، مضيفاً أن  آلية المسابقة تعتمد على حل 200 مسألة حسابية في 8 دقائق، وهما يمتلكان سرعة البديهة وقوة الملاحظة والتركيز.

كما أكد التوأم أن والدتهما كانت سندًا لهما، بعد الله ، في الدعم والتحفيز في تحقيق المركزين الأول والثالث على العالم في هذه المسابقة.

 

يشتر إلى أنّ "يوسي ماس" UC Mas هو مفهوم جديد لتنمية مهارات التعلم لدى الأطفال من سن 4 إلى 12 سنة. ويسمى "المفهوم العالمي لنظام الحساب الذهني" والشائع باسم "برنامج UC Mas

أضف تعليقا