تيم الفلاسي. نموذج الفتاة الخليجيّة المتميّزة!

تشتهر الفتاة الخليجيّة بحبّها للماكياج والجمال، فما من فتاة خليجيّة إلّا واقتنت أحدث منتجات التجميل وطبّقت ماكياجها وفق أسس معيّنة، وهذا تماماً ما توفّر في الشابّة والإعلاميّة تيم الفلاسي.

تحبّ تيم التنقّل من مكان لآخر مرتدية عباءاتها العصريّة والمميّزة في تصميماتها، فهي لا تعتمد على العباءة السوداء فقط، بل ترتدي البيج، البيضاء، الرماديّة والمزخرفة.

ماكياج تيم مواكب للموضة دائماً ، وهذا ما تكشفه أحدث صورها التي شاركتها على صفحة الإنستغرام الخاصّة بها، ماكياج عيون سموكي وأحمر شفاه داكن، أيْ ماكياج الخريف باختصار.

لا يقتصر اهتمام تيم بآخر الصيحات في الماكياج فقط، كذلك الأمر بالنسبة لحواجبها، فمن المعروف أن هذا الموسم يتميّز بالحاجبين الممتلئين كحاجبيّها.

أمّا أحذيتها تتماشى تماماً مع الإطلالة الشبابيّة الخليجيّة، فجميعها متناسقة مع عباءاتها وإطلالتها الشرقيّة.

ابتسامة تيم وقدرتها العالية على التحدّث في العلن بكلّ ثقة هي التي استحوذت على قلوب متابعيها سواء على اليوتيوب أو الإانستغرام.

يذكر أنّ الإماراتيّة تيم الفلاسي واسمها الحقيقيّ فطيم (19 عام) كانت الإماراتيّة الأولى التي تؤسّس إذاعة لها عبر الإنترنت مع برامجها المتواصلة، كما أنّها تملك مواهب متعدّدة كالإخراج، التقديم، تنسيق الإسطوانات.

نترككِ الآن سيّدتي مع هذه المجموعة من صور تيم الفلاسي التي شاركتها مع متابعيها على إنستغرام، لعلّكِ تستوحين منها إطلالتكِ القادمة!

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات