هذه هي صيحة العتود بدر المفضلة من فساتين 2019

  • الكشاكش والطبقات اكتسحت مدارج عروض الأزياء في شتى أسابيع الموضة لتكون في ريادة صيحات 2019. حتى أننا رأينا فساتين وتصاميم تكسوها الكشاكش بشكل كبير حتى ظننا بأننا لن نراها سوى في هذا العرض، ولكنها ما لبثت وأن ظهرت على السجادة الحمراء على مختلف وأهم نجمات العالم أو على صفحات وأغلفة أهم مجلات الموضة.

    ويبدو أن هذه الموضة قد دخلت الى قلب المدونة ومقدمة البرامج ومصممة الأزياء السعودية العنود بدر والشهيرة بلايدي فوزازا التي كادت أن لا تفوت مناسبة من دون أن تطل بفستان يواكب هذه الصيحة بطريقة أو بأخرى.

    فساتين الليدي فوزازا

     

     

    فساتين العنود بدر بطابع أنثوي رومانسي

     

    فساتين الليدي فوزازا

    عادة ما تتميز الفساتين ذات الكشاكش بطابع أنثوي رومانسي جذاب للغاية، وهذا ما رأيناه على أغلب اختيارات العنود من فساتين أثيرية أميرية حالمة، جاءت في أغلبها الكشاكش من التول الناعم الشفاف، بقصات آسرة يصعب مقاومتها وألوانها لافتة تعزز من لون سحنتها. هذا وقد رأينا موضة الكشاكش على هذه المؤثرة بأكثر من ستايل وأسلوب، فتارة أطلت بفستان تكسوه الكشاكش بالكامل على شكل طبقات متقاربة، وتارة زينت هذه الكشاكش التنورة على شكل طبقات، وفي بعض الأحيان اختارت فساتين ذات أكمام من كشاكش أو انتقت ستايلات أكثر بساطة مع كشكش على الياقة فقط. وبذلك، أثبتت بأن هذه الصيحة يستحيل أن تكون روتينية أو مملة ان اخترت مواكبتها مراراً وتكراراً مثلها، بحيث بدت في كل مرة متجددة ولافتة وأنيقة وراقية وغير تقليدية بستايلات فساتينها الفخمة والأنثوية في آن.

     

     

    جانب جريء أيضاً !

     

    فساتين الليدي فوزازا

    أما الفساتين التي لم تأتي كشاكشها من التول، فكانت أكثر قوة بحيث جاءت الكشاكش على هيئة طبقات قوية وساحرة تؤكد على أن هذه الموضة قادرة على أن تبرز جانبك الجريئ والجامح أيضاً. في معرض الصور، اخترنا لك اجمل إطلالات لايدي فوزازا في صيحة الكشاكش في 2019، لتستلهمي منها لوكاتك في مناسباتك الهامة المقبل، فهذه الصيحة مستمرة بقوة في ربيع 2020 أيضاً، فلا تترددي بأن تركبي موجتها في أي وقت.

     

    فساتين الليدي فوزازا

     

    أضف تعليقا