أفضل كريم لإزالة حب الشباب للبشرة الدهنية 2019

عندما تبدأ البثرة بالتكوّن على البشرة الدهنيّة، فإنّ هذه الأخيرة تكون مستعدّة للانتشار، ما يستدعي باللّجوء إلى خطوة علاجيّة لمنع انتشار الالتهاب في المناطق المجاورة.

يؤكد خبراء الجلديّة أنّ العلاج الموضعيّ يعمل بشكل أفضل على البثور، خاصّة منها البثور المقيّحة والبثور الحمراء الملتهبة التي لم تصل إلى سطح الجلد.

 

 

أفضل الكريمات لإزالة حبّ الشباب للبشرة الدهنيّة 2019

 

 

إليكِ أفضل المنتجات التي تتحدّى هذه البثور وتزيلها بشكل فوريّ وتمنع تشكّل بثور جديدة، كما تساعد بشكل كبير في تجديد نسيح الخلايا وتلطيف البشرة.
 

 

أفضل الكريمات لإزالة حبّ الشباب للبشرة الدهنيّة 2019
 

اقرئي أيضاً:

  افضل كريم اساس 2019

 

Origins Super Spot Remover Blemish Treatment Gel
يحتوي هذا العلاج الموضعيّ على حمض الساليسيليك، الطحالب الحمراء لإزالة الاحمرار ومقشرات طبيعيّة لإزالة خلايا الجلد الميتة والزهم الزائد. إنّه حقّاً السلاح الخارق للبثور. يعدكِ بنتائج فوريّة وواضحة في غضون يومين إلى ثلاثة أيّام. يفضّل الخبراء استخدام هذا العلاج في اللّيل، على الرغم من أنّ الجل الصافي يعمل أيضاً أثناء النهار، تماماً كما هو الحال مع معظم العلاجات الموضعيّة .

 

 

أفضل الكريمات لإزالة حبّ الشباب للبشرة الدهنيّة 2019
 

 

 

The Ordinary Salicylic Acid 2% Solution
يناسب جميع الميزانيّات، فعّال ولطيف على البشرة. يحتوي على حمض الساليسيليك الذي يحارب حبّ الشباب، بالإضافة إلى مستخلص ساحر يخفّض كميّة الزهم ويفرّغ البثور دون أن يسلب الجلد رطوبته. وبفضل خصائصه المهدّئة، يعدّ أيضاً علاجاً فعّالاً للحبوب المغلقة والشعر تحت الجلد، الرؤوس السوداء والرؤوس البيضاء، كما يقلّل من الاحمرار ويساعد على موازنة إفرازات البشرة الدهنيّة.

Eve Lom Dynaspot
صمّم ليناسب جميع ألوان البشرة، يمكن استخدام هذا كريم تحت أو فوق المكياج لاستهداف البثور. إنّه أيضاً مرطّب للبشرة.

 

 

أفضل الكريمات لإزالة حبّ الشباب للبشرة الدهنيّة 2019

 

 

 

Kate Somerville EradiKate Acne Treatment
يحتوي على علاج الكبريت وحمض الفواكه AHAs لتقليل البثور الموجودة ومنع تشكّل أخرى جديدة. يعمل أكسيد الزنك على امتصاص الزهم الزائد للتحكّم في إنتاج الدهون، ممّا يساعد في الحفاظ على نظافة المنطقة، كما يعدّ هذا العلاج مثاليّاً أيضاً لحبّ الشباب الناتج عن الهورمونات.


Mario Badescu Drying Lotion
يعدّ المفضّل لدى النجمات ومحرّرات الجمال، لأنّه يعمل بالفعل بسرعة، حيث يقوم بتجفيف البثور وتقليل ظهور حبوب جديدة مزعجة. تتضمّن تركيبته مزيجاً قويّاً من حمض الساليسيليك، الكبريت، أكسيد الزنك. يتمّ توزيعه فقط على مكان البثرة في المساء قبل النوم وتركها حتى تجفّ ليشطف في الصباح ومن ثمّ تظهر بشرة جديدة خالية من البثرة. إنّه حقّاً سحريّ ويستحقّ التجربة.

 

 

أفضل الكريمات لإزالة حبّ الشباب للبشرة الدهنيّة 2019
 

 

 

Neutrogena On-the-Spot Acne Treatment
علاج موضعيّ يحتوي على 2.5% من مادة البنزويل بيروكسايد لتقليص كلّ الشوائب والبثور. قويّ وفعّال للغاية.

Tea Tree Clear Skin Serum
للبشرة المتوتّرة والبثور الهائجة، علاج فوريّ للبشرة خلال ساعات النهار، حيث تحتوي صيغته على مزيج قويّ من زيت شجرة الشاي المضادّ للبكتيريا ، فيتامينC ، حمض الهيالورونيك، حمض الساليسيليك، نياسيناميد، التي تعمل جميعها على إزالة التورّم والاحمرار، تلطّف نسيج الجلد وتمنع تشكّل البثور ثانية.

 

 

أفضل الكريمات لإزالة حبّ الشباب للبشرة الدهنيّة 2019
 

 

 

Clean & Clear Advantage Spot Treatment
متوفّر في جميع الصيدليّات تقريباً، حيث يحتوي الجل على مكونّ سحري مرفق بالساليسيليك. يأتي في أنبوب ضغط مدبّب يسمح بتطبيق كميّات صغيرة على البثور، ما يسهّل التحكّم في توزيعه، خاصّة إذا كنتِ على عجلة من أمركِ،
حيث يجفّف البثور ويهدّئها بشكل فوريّ ويوقف تطوير بثور جديدة.

 

 

أفضل الكريمات لإزالة حبّ الشباب للبشرة الدهنيّة 2019

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة