مطعم جيا الإيطالي يطرح قائمة جديدة من المقبلات الشهية

كشف مطعم ’جيا‘ الإيطالي عن افتتاح تراسه الخارجي بحلّة جديدة وإطلاق قائمة مبتكرة من المقبلات الإيطالية بالتزامن مع انتهاء فصل الصيف وانخفاض درجات الحرارة، متيحاً للضيوف الاستمتاع بالطقس المعتدل، بفضل حديقته الخارجية المريحة التي تمتاز بإطلالاتها الساحرة على نافورة دبي.

 

 

وتعتبر المقبلات من التقاليد العريقة في إيطاليا، حيث تعاون فريق العمل البارع لدى مطعم ’جيا‘ لابتكار قائمة أصيلة تتضمن موكتيلات محضرة بعناية وأطباقاً تشاركية استثنائية. ويجسّد تراس المطعم بأجوائه المميزة أسلوب الحياة الإيطالية المترفة، ما يمنح الضيوف فرصة التلذذ بأشهى الأطباق الإيطالية الأصيلة. كما يوفر المطعم تشكيلة متميزة من الأطباق الأصيلة ضمن أجوائه الفاخرة، علاوة على لائحة المقبلات الإيطالية الجديدة التي يقدمها في تراسه الخارجي بأسلوب تشاركي يحاكي نمط الحياة الإيطالي العريق.

 

 

ويتم تقديم طبق ’ذا جيا‘ إلى جانب كعكة ’فوكاتشيا‘ طازجة مع صلصة البيستو الحمراء محلية الصنع وكرات لحم أرابياتا المطهوة على نار هادئة مع صلصة الطماطم وفطر أرانشيني المقرمش، والخبز بالثوم مع جبن حلومي وصلصة الطماطم والريحان المتبلة. كما يتيح ’جيا‘ لعشاق المأكولات البحرية فرصة التلذذ بطبق ’أوتشيانا‘ الشهي، والذي يتألف من بلح البحر مع صلصة الفطر والروبيان المشوح والكاليماري المقرمش المقلي مع حبر الحبار وصلصة مارينارا، والأخطبوط المشوي على الفحم مع البطاطا المشوية والصلصة الحامضة والحارة قليلاً، بالإضافة إلى الخبز بالثوم مع سمك السلمون المدخن وجبن ماسكربوني الحامض والكبر.

سمات :
أضف تعليقا
المزيد من مطاعم