مكياج رؤى الصبان 2019... استوحي منه لحفل نهاية العام

تُعرف الإعلامية رؤى الصبان بإطلالاتها الهادئة وأساليب المكياج الناعمة، فهي تبتعد تماماً عن المكياجات القوية وصيحات المكياج الصارخة أو الخارجة عن المألوف. وفي عام 2019، لم تتخلًّ عن أسلوبها الناعم والراقي في تطبيق المكياج، الذي تحافظ من خلاله على ملامح وجهها الطبيعية، وتبرز جمالها بطريقة أنثوية جذابة بعيداً عن المبالغة.

 

مكياج خوخي

 

إذا كنت تمتلكين بشرة فاتحة، فإن المكياج الخوخي سيكون خياراً مثالياً لك في حفل نهاية العام، علماً  أنه أحد أساليب المكياج المفضلة لدى رؤى الصبان، فهو يتناغم ولون بشرتها ويمنحها إشراقة طبيعية وتوهجاً. فاستوحي منه أفكاراً لمكياج حفل نهاية العام، بحيث تركزين بالدرجة الأولى على تغطية البشرة، من خلال استخدام كريم أساس بلون بشرتك وكونسيلر أفتح قليلاً، على أن يتم توزيعهما بالتساوي منعاً لأي تكتلات أو شوائب على البشرة. من ثم طبقي ظلال العيون باللون الخوخي على طول الجفون العلوية، على أن تكون مسحوبة قليلاً الى خارج العين. واستخدمي القليل من الظل اللامع لإضفاء الجاذبية على عينيك. بعدها، ارسمي خط أيلاينر رفيعاً على طول الرمش العلوي. ولاكتمال الطلة، طبقي أحمر الشفاه الخوخي المات، وأبرزي خديك بلمسة من البلاش الخوخي.

 

 

مكياج زهري

 

المكياج الزهري هو أحد أساليب المكياج المفضلة لدى رؤى الصبان، إذ اعتمدته في كثير من إطلالاتها خلال 2019، فهو يتنتاغم مع بشرتها ويمنحها إشراقة طبيعية. فإذا كنت تميلين الى اعتماد المكياج الزهري في حفل نهاية العام، فلا تترددي في أن تستوحي بعض الأفكار من مكياج رؤى الصبان. بحيث تعتمدين تغطية خفيفة للبشرة، للحفاظ على ملامحك الطبيعية، ولإخفاء أي شوائب أو عيوب على البشرة. بعدها، قومي بتطبيق ظلال العيون الزهرية اللامعة على الجفن العلوي وصولاً الى منطقة تحت الحاجبين، وحددي العين بالأيلاينر من خلال رسم خط رفيع يمتد من مدمع العين وحتى الحدود الخارجية للعين. وأبرزي شفتيك بالروج الزهري المات، وعظمة الخدين بالبلاش الزهري.

 

 

مكياج نيود

 

لقد أصبح المكياج النيود موضة المكياج الأكثر انتشاراً بين النساء، فهو يتناغم مع ألوان البشرة كافة، ويبرز جمال المرأة بشكل طبيعي جذاب، لذلك قد يكون خياراً رائعاً لك خلال حفل نهاية العام. فإذا كنت ترغبين في اعتماد المكياج النيود، استوحي بعض الأفكار من مكياج رؤى الصبان. فهي غالياً ما تعتمد فيه ألوان النيود بتدرجاتها المختلفة، لا سيما تلك المائلة الى الوردي. طبقي ظلال العيون باللون النيود على طول الجفن العلوي، واجعليها مسحوبة الى خارج العين. من ثم حددي داخل العين ومدمع العين بالكحل الأسود، وارسمي بالأيلاينر الأسود خطاً رفيعاً يمتد على طول الرمش العلوي. كذلك، طبقي أحمر الشفاه النيود المائل الى الوردي، وامنحي وجهك الإشراقة والتوهج باستخدام القليل من البلاش الوردي على أعلى الخدين.       

 

 

شاهدي ايضاً:

 

 

إقرئي ايضاً:

مكياج نانسي عجرم 2019... استوحي منه لسهرة رأس السنة

مكياج خليجي جريء بأسلوب حليمة بولند في عيدها ميلادها

مكياج نادين نجيم 2019... استوحي منها لحفل نهاية العام

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات