البلوفر الصوفية عالية الرقبة... لا تستغني عنها المحجبات!

كل الأنيقات ينتظرن الموسم البارد أو يخترن السفر الى بلدان ذات درجات حرارة منخفضة لكي يستمتعن بارتداء مختلف أقمشة الشتاء بنعومتها الرائعة واللافتة وستايلاتها الفخمة. فحتى اللواتي يقطن في الخليج العربي الحار والذي لا يسمح طقسه في أي شهر من السنة بارتداء هذه القطع وتحديداً الصوفية من الملابس والأكسسوارات، يقفن في وجه هذا العامل الطبيعي ويرفضنه من خلال ابتياع هذه القطع والتألق بها في كل مناسبة تسمح لهن بذلك.

التوبات الصوفية عالية الرقبة

 

اقرئي أيضاً:

  للمحجبات: كنزة الصوف ... فخامة الشتاء

 

طريقة تنسيق البلوفر الصوف للمحجبات

 

فالبلوفر الصوف، بكافة أشكاله، أكان بستاييلات مضلعة أو أخرى محبوكة أو الناعمة للغاية يكتسح بوتيكات كل الماركات الفاخرة راهناً، واللافت هذا الموسم هو أن هذه التصاميم تأتي بألوان حيوية ساحرة وتفاصيل مميزة تجعلك مفعمة بالعصرية والترف، مع ياقات عالية كفيلة بأن تؤمن لك الدفئ، وهي مثالية للمحجبات لمنحهن ستايل آسر!

 

التوبات الصوفية عالية الرقبة

 

اقرئي أيضاً:

  البلوفر الفضفاض يسيطر على أزياء المحجبات في الشتاء

 

وبما أننا في موسم العطلات، إنها الفترة المثالية للتألق بهذه التصاميم الجذابة والجميلة. هذا العام، إكسري روتين الألوان التقليدية والقصات الكلاسيكية، فصيحات الموضة وفرت لك خيارات لا تحصى من التوبات الصوفية بياقة عالية من الإبتكارات الفريدة الضيقة منها والمنسدلة والتي تتحدى كل ما هو عادي أو ممل.

التوبات الصوفية عالية الرقبة

وإن كنت تبحثين عن مصادر وحي لارتداء هذا الستايل من التوبات بطرق مختلفة، فالفاشينيستاز المحجبات وفرن لك الكثير منها بلوكاتهن المختلفة في الآونة الأخيرة، منهن من اخترنه على شكل توبات طويلة ومنهن من اخترنها بألوان زاهية للغاية، وصولاً الى الأنيقات اللواتي اخترن توباتهن طويلة تصل الى الأرداف للوك جذاب مفعم بالرقي والترف.

التوبات الصوفية عالية الرقبة

الكثير جداً من الدور وفرت لنا الخيارات لننتقي منها ما يناسب احتياجاتنا وذوقنا، وما عليك سوى التسوق سريعاً للتألق بهذه القطع خلال أسفارك الى البلدان الباردة أو لارتدائها في خروجاتك في البلدان الباردة. كوني مبتكرة ونسقي هذه القطع بابداع حتى لا تشبهي أحداً بستايلك!

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات