البلوفر الواسع موضة ما قبل خريف 2019 وأسرار تنسيقه

خصصت أشهر دور الأزياء العالمية جزء من مجموعاتها للكنزات (البلوفرات) الصوف الواسعة والتي قدمت لموسم ما قبل خريف 2019 بتصاميم منوعة ستحاكي جميع الأذواق.

أستوحي من إطلالات العارضات طرق تنسيق هذه القطعة الشتوية المميزة مع مراعاة إختيار الستايل الذي يناسب شكل جسمك.

- جربي تنسيق البلوفر الواسع الطويل مع تنورة طويلة مصممة بكسرات ضيقة (بليسيه) لتحصلي على إطلالة محتشمة تناسب حجابك من وحي عارضات فندي Fendi وجيفنشي Givenchy.

 


 

Fendi

 

- يمكنك تحويل أي فستان مطبع إلى تنورة بتنسيقه مع كنزة صوف بيضاء طويلة كما في تصميم كلوي Chloé وإكمال اللوك ببوط بكعب ضخم وحقيبة كتف متوسطة الحجم.

- لإطلالة تناسب أجواء العمل الرسمية، أعتمدي بلوفر موحد اللون من دون أي تطريز أو طبعات مع بنطال واسع الأرجل على غرار عارضات أجنونا Agnona وجوزريف Joseph.

- تجرئي ونسقي البلوفر المطبع مع تنورة مزركشة على طريقة عارضة إم إس جي إم MSGM أو مع تنورة قصيرة بحواف مكشكشه وبوط بلاستيك شفاف كما في اللوك الذي أعتمدته عارضة سي باي كلوي See by Chloé، وذلك الأخير سيضمن لكِ مزيد من الطول.

- برزت هذا الموسم صيحة اللون الواحد في كامل الطلة، وطبقته ماركات مثل آدم لبيس Adam Lippes وماركوس لوبفر Markus Lupfer، أعتمدي هذا الستايل لإطلالة على الموضة توحي أنكِ أكثر طولًا.

 


 

Markus Lupfer

 

- أختاري كنزة صوف قصيرة وأرتديها بداخل تنورة مطبعة بالمربعات المونوكروم وزيني خصرك بحزام ملون عريض، فقط تجنبي هذا الستايل اذا كنتِ قصيرة القامة.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة