اختبار أنماط الشخصية من خلال الطائر المرتبط بشهر الولادة

من الممكن اختبار انماط الشخصية بطرق مختلفة، من خلال بعض الرسوم او عن طريق الالوان او شكل بعض مناطق الجسم وغير ذلك من الاختبارات. وتساعد على القيام بذلك ايضاً معلومات ترتبط بتاريخ الولادة. ولهذا يمكن اختبار الشخصية من خلال نوع الطائر الذي يرتبط بتاريخ الولادة.

كيفية اختبار تحليل الشخصية من خلال طائر الولادة


يعتبر طائر الولادة من طرق اختبار انماط الشخصية التي تساعد على معرفة صفاتها وخفاياها واكتشاف اسرارها. فلكل شهر من اشهر الولادة طائر يرتبط به ويحدد معالم شخصية مواليده.
 

يناير والبوم


من ابرز صفات مولود  يناير بحسب الطائر الذي يرتبط بهذا الشهر انه هادئ ويتمتع بالقدرة على التكلم ومحاورة الاشخاص الآخرين. وهو يتسم بالذكاء ودقة الملاحظة والصدق العفوية.

فبراير والببغاء


يرتبط شهر فبراير بطائر الببغاء وهذا يعني ان مولوده يحب تكوين الصداقات وبناء العلاقات الاجتماعية التي تعود دائماً عليه بالفائدة. كما انه دائم المرح والابتسام ويحرص على عدم الاستسلام في مواجهة المواقف المحزنة والصعبة.

 

 

مارس والشحرور


بحسب اختبار انماط الشخصية هذا يرتبط مولود مارس بطيور الشحرور. وهذا يكشف انه يتمتع بالصلابة والارادة القوية التي تمكنه من مواجهات كل المعوقات التي قد تعترض طريقه في اي اتجاه من اتجاهات الحياة. كما يدل على التمتع بقدرة كبيرة على التركيز على كل أمر يتم القيام به.

ابريل  والكناري


يرتبط مولود هذا الشهر بطائر الكناري وبصفات مثل المرح والحيوية والاستعداد الدائم لجعل الآخرين يشعرون بالارتياح في حال كانوا يواجهون ظروفاً صعبة. وهذا يكشف ايضاً سرعة الشعور بالملل والحرص على الهروب من الروتين.

مايو والبلبل


من ابرز صفات مولود هذا الشهر بحسب الطائر الذي يرتبط به في هذا الاختبار انه يميل الى الايجابية ويجب الظهور ويتمتع بجاذبية لا يمكن الاشخاص المحيطين به مقاومتها. وهو عادة ما يشيع اجواء جيدة في كل مكان يذهب إليه.

يونيو والحمام


يكشف اختبار انماط الشخصية هذا ان ارتباط مولود يونيو بالحمام يشير الى أنه يتمتع بصفات قيادية بالفطرة وانه قادر على ادارة الامور في مكان حياته وعمله وان كانت الفوضى هي سيدة الموقف. ويكشف هذا ايضاً استعداده للتصرف بحكمة وعقلانية وبعيداً عن الانفعالية في الظروف العاجلة والطارئة.

يوليو والنسر


يرتبط مولود شهر يوليو بالنسر. وهذا يدل على انه يتمتع بالقدرة على الاستماع الى الآخرين وانه سرعان ما يتكيف مع الاشخاص الذين لا يعرفهم من قبل ومع التغييرات التي تطرأ على حياته وان بشكل مفاجئ. ويعني هذا انه يثق كثيراً بذاته وبقدراته ويعرف كيف يوجهها في الاتجاه الصحيح.

اغسطس وطائر الرفراف


يشتهر الاشخاص المولودون في شهر اغسطس المرتبط بطائر الرفراف بأنهم محبون للحياة الاجتماعية الحيوية وللظهور امام الآخرين بمظهر الرابح والمتميز دائماً. كما انهم يتسمون بالكرم ويبدون دائماً استعدادهم لتقديم المساعدة لكل شخص يحتاج الى ذلك.

سبتمبر والصقر


رغم التحديات التي يواجهها غالباً يتميز مولود شهر سبتمبر بقدرته الدائمة على المواجهة. قهو يجمع في شخصيته القوة والتواضع في الوقت نفسه. كما انه محط ثقة واعجاب الكثير من الاشخاص الذين يلتقيهم في كل مكان.

اختبار شخصية

 

اقرئي أيضاً:

  تحليل الشخصية: اختاري رمزاً وإكتشفي أي رسالة نحملها إليك

 

اكتوبر والبجع


تمكن مولود اكتوبر من التمتع بالحكمة التي اكتسبها مع مرور السنوات. وهذا ما يساعده على ان يجد الحلول لمعظم المشاكل التي يواجهها. ولهذا يعتبر ملجأ للكثير من الاشخاص الذين يرغبون في القيام بأفضل الخيارات في حياتهم. فهو يقدم لهم النصائح المفيدة غالباً.

نوفمبر والديك


يفعل مولود نوفمبر كل ما في استطاعته لكي يقدم الدعم المادي والمعنوي لأي صديق يحتاج الى ذلك. فهو يتسم بالوفاء والقدرة على ان يحفظ في ذاكرته كل الاعمال الايجابية التي يقوم بها الآخرون من اجله في المقابل. ولهذا يتوق الكثيرون الى بناء علاقات الصداقة معه.  

ديسمبر والغراب


يدل اختبار انماط الشخصية هذا على ان ارتباط شهر ديسمبر بطائر الغراب يكشف ان مولوده محب للطبيعة والوحدة والتأمل. كما يعني انه يتمتع بموهبة العمل ضمن فريق وبالفضول المفيد والاستقلالية. لكنه لا يحب عيش الاجواء الروتينية ويبتعد عنها قدر الامكان.

للمزيد من الاختبارات تابعي ايضا اختبار شخصية: ما الذي يجعل عثورك على الحب فاشلاً

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات