نيللي تظهر مع حنان شوقي في أحدث إطلالاتها

شاركت الفنانة حنان شوقي جمهورها ومحبيها، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، بصورة؛ ظهرت من خلالها مع الفنانة نيللي، وأثارت الصورة ضجة كبيرة؛ بسبب ظهور نيللي النادر، والذي ينتظره الكثيرون من فترة لأخرى.
واطمئن الكثيرون من محبي نيللي على حالتها الصحية، التي تردد أنها تدهورت خلال الفترة الماضية.

يشار إلى أن الفنانة نيللي من أصول أرمنية، وقد ولدت بالقاهرة عام 1949، وبدأت مشوارها الفني في طفولتها، وتميزت بموهبتها الفنية الكبيرة في الغناء والتمثيل والرقص، وحققت نجاحات كبرى خلال مشاركتها في الكثير من الأعمال الفنية المميزة.
 

نيللي اشتهرت بتقديم الأدوار الاستعراضية والرقص والغناء

 

وشاركت في العديد من الأعمال الفنية المميزة، من بينها: «عصافير الجنة، الحرمان، حتى نلتقي، رحمة من السماء، المراهقة الصغيرة، إجازة صيف، دلع بنات، بيت الطالبات، طائر الليل الحزين، مذكرات الآنسة، ومنال والغول».

وتميزت نيللي بتقديم الكثير من الأعمال الاستعراضية، التي حققت من خلالها نجاحات كبرى، خلال فترة الثمانينيات، وكانت أحد أهم طقوس المواسم الرمضانية الفنية، وقدمت مجموعة من الفوازير، منها: «عالم ورق، عروستي، الخاطبة، وصندوق الدنيا».

 

اقرئي ايضا : هكذا استقبل حمدي المرغني طفلته الأولى

 

وكان من المقرر أن تخوض تجربة برامجية جديدة عليها خلال الفترات الماضية عبر شاشة قناة المحور، مع مجموعة من الفنانات، ولكن توقف البرنامج الذي كنّ سيقدمنه.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات