هل تذكرون حنان شوقي؟ هكذا أصبح شكلها بعد مرور السنوات

فاجأت الفنانة حنان شوقي جمهورها بنشر مجموعة صور جديدة لها على أحد على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، وقد ظهرت بإطلالة جديدة وأنيقة جداً بمجموعة من الملابس الصيفية متعددة الألوان وحيوية، استطاعت أن تجذب الأنظار، وتحوز على إعجاب الجماهير، وقد بدت في الصور أصغر سناً وأكثر إشراقة وحيوية.

 

حنان شوقي 

 

وقد اشتهرت الفنانة حنان شوقي بدور الفتاة الطيبة التي تعاني من مشاكل الحياة والأزمات ومن أشهر أعمالها مسلسل «البخيل وأنا» ومسلسل «الناس في كفر عسكر» ومسلسل «ليالي الحلمية» ومسلسل «بيت الباشا» أما عن آخر أعمالها فمسلسل «بيت السلايف»، وشاركها في البطولة بوسي وأحمد صلاح حسني وعبير صبري ومنة فضالي وتأليف حسين مصطفى محرم وإخراج محمد عبد الخالق.

اقرئي أيضًا : هل يتعاون محمد رمضان مع أمير كرارة في فيلم جديد بعد أزمتهما الأخيرة؟

كما تقوم بتصوير مشاهدها حالياً من مسلسل «الأب الروحي2» حيث تجسد خلال أحداث المسلسل شخصية فتاة من عائلة محترمة جدًا ولها وضعها، وفجأة يقتل زوجها أمامها فتقرر أن تنتقم من قاتل زوجها فتدخل في معارك حتى تصل إلى زعيم العصابة؛ لتتمكن من الانتقام. والمسلسل من بطولة سوسن بدر، أحمد عبد العزيز، حنان شوقي، محمد رياض، عبير صبري، دنيا عبد العزيز، محمود الجندي، وفاء سالم، إيهاب فهمي، محمد عز، وآخرين، تأليف هاني سرحان، إنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبدالعزيز، إخراج تامر حمزة.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب