ألوان صبغات الشعر لخريف وشتاء 2020

جدول المحتوى

1- صيحة ألوان صبغات الشعر لخريف وشتاء 2019-2020

2- اللون الأشقر البلاتيني

3- اللون الأحمر الماهوغوني

4- ألوان البالياج

5- ألوان جريئة للشعر

6- اللون البني الشوكولاتة

7-  أفضل الماسكات الطبيعية للعناية بالشعر المصبوغ

1-7- ماسك زيت الأركان والبيض للشعر المصبوغ والجاف

8-  فوائد زيت الاركان للشعر

 

لا تقتصر اتجاهات عروض الأزياء العالمية على الأزياء فحسب، بل أيضًا تسلّط الضوء على صيحات المكياج وكذلك ألوان صبغات الشعر. ولخريف وشتاء 2019-2020، قد برزت في عروض الأزياء صيحات ألوان صبغات شعر حافلة بالتنوّع والتدرّجات اللونية كاللون الأحمر الداكن المائل الى البرغندي الدافئ، الى اللون الأشقر العسلي بنهايات ألوان الباستيل والذي لا يزال يتربّع على موضة صيحات ألوان صبغات الشعر، وصولًا اى التدرجات البنية والعسلية لألوان الشعر كانت العنوان الأكبر لصيحات ألوان صبغات الشعر لخريف وشتاء 2020.

"الجميلة" جالت على أبرز عروض الأزياء لخريف وشتاء 2020-2019، وجمعت لك باقة من أجمل الوان صبغات الشعر لهذا العام، لتختاري منها ما يناسب لون بشرتك وشخصيتك وتواكبي أبرز صيحات موضة الشعر.

 

صيحة ألوان صبغات الشعر لخريف وشتاء 2019-2020

 

اللون الأشقر البلاتيني

ألوان صيغات شعر 2020

لا يزال اللون الأشقر بتدرجاته اللونية، يتربّع على صيحات موضة الشعر لخريف وشتاء 2019-2020.  والرغم من أن اللون الاشقر لا سيما البلاتين يعتبر من الألوان الجريئة وتخشى البعض من النساء من اعتماده، إلا أنه مما لا شك لونًا جذابًا وأنيقًا في الوقت ذاته.

 

اللون الأحمر الماهوغوني

ألوان صبغات شعر 2020

يعتبر اللون الأحمر، لا سيما اللون الأحمر الماهوغاني المائل الى اللون البني المحمّر من ألوان صبغات الشعر الرائجة جدًا لموسم خريف وشتاء 2019-2020؛ لما يضفيه من الدفء على إطلالة المرأة في فصل الشتاء. ومما لا شك، يعتبر هذا اللون من ألوان الشعر الكلاسيكية اللافتة والمفعمة في الأنوثة في الوقت نفسه. وما يميّز هذا اللون عن غيره من ألوان صبغات الشعر، أنه يناسب جميع ألوان البشرة وإن كان أغمق قليلًا من ظلال اللون الأحمر التي كانت شائعة جدًا؛ لأنه يحتوي على نغمات باردة ودافئة، مما يجعله مناسبًا تمامًا لجميع ألوان البشرة ولون العينين.
ولكن في حين أن الشعر الأحمر جميل، إلا أنه يميل إلى التلاشي بشكل أسرع من أي لون آخر. وللحفاظ على لمعان هذا اللون المفعم بالجاذبية، ننصحك باستخدام قناع للشعر مغذي مرة واحدة في الأسبوع.

 

ألوان البالياج

ألوان صبغات الشعر 2020

للراغبات في الحصول على إطلالة لافتة، يمكنك اعتماد خصل البالياج لا سيما لجذور الشعر، لاضفاء مظهرًا جذابًا لشعرك. يمكنك الحفاظ على لون شعرك الطبيعي وتزيين أطراف شعرك، أو بعض الخصلات منه بألوان صبغات متجانسبة مع لون شعرك على طريقة البالياج، لمنحه لمسات من الإشراق.

 

ألوان جريئة للشعر

ألوان صبغات شعر2020

تحبث بعض النساء، لا سيما اللواتي يتمتعن بالجرأة ولا يخشن التغيير الى اعتماد ألوان صبغات شعر مواكبة لابرز صيحات موضة الشعر وحتى ولو كانت جريئة وخارجة عن المألوف. لذلك، لم تبخل صيحات ألوان الشعر بإدراج ألوان صبغات شعر جريئة، كاللون الينفسجي والأزرق وغيرها من الألوان التي برزت في عروض الأزياء لموسم خريف وشتاء 2019-2020. يمكنك اعتماد هذه الصيحة مع الحرص على تلوين نهاية أطراق الشعر، للمزيد من التألق والإشراق.

 

اللون البني الشوكولاتة

ألوان صبغات الشعر 2020

لذوات السحنة السمراء أو المائلة الى الحنطية،  ولمن لا ترغب باعتماد ألوان صبغات شعر بنغمات الأحمر، ننصحك باختيار ألوان البني الشوكولاتة الباردة على غرار نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، وتأكدّي من انك ستتمتعين بإطلالة لافتة وساحرة؛ إذ سيمنحك اللون البني الشوكولاتة إطلالة دافئة وشابة في الوقت نفسه. كما أنه يزيد نعومة ملامح وجهك. وقد سجّل حضوراً قوياً هذا الموسم حتى أنه يعتبر اللون الأكثر رواجاً.

 

أفضل الماسكات الطبيعية للعناية بالشعر المصبوغ:

 

ماسك زيت الأركان والبيض للشعر المصبوغ والجاف:

ألوان صبغات الشعر 2020

يتميّز زيت الأركان  Argan Oilبعناصره المرطّبة والمغذّية والملطّفة، ويشكّل علاجاً مثالياً للشعر والجلد والجلد حول الأظافر. يتمّ استخدامه في الداخل، بعد التعرّض للشمس، لتجديد البشرة التي تكون قد تعرّضت للحرارة ولعلاج الشعر من الجفاف. كذلك، لزيت الأرغان فوائد في شد البشرة وتنعيمها.

 

طريقة التحضير:

أخلطي في وعاء صفار بيضتين مع قارورة صغيرة من زيت الخروع ونفس المقدار من الزيوت الأساسيّة، مثل المريميّة وإكليل الجبل وحبّ العرعر. صفار البيض، المركّز جدّاً بمادّة الليسيتين، يغطّي الشعر بطبقة واقية ويجعله لامعاً.

طريقة الاستخدام:

ضعي هذا القناع قبل غسل الشعر بالشامبو، واتركيه لمدّة عشرين دقيقة.

 

فوائد زيت الأركان للشعر:

يحتوي زيت الأركان على فيتامين هـ، وبعض الأحماض الدهنية، مثل: الأوميغا-3، والأوميغا-9، ويتميّز زيت الاركان في العديد من الفوائد للشعر، ومنها:

  • يساعد على تعزيز نمو الشّعر، يساهم في علاج الشّعر التّالف، و يساعد في الحد من تساقط الشعر.
  • تغذية فروة الرأس، مما ينعكس إيجاباً على نمو الشعر وزيادة كثافته، وتقليل احتمالية تعرضه لبعض الأمراض، مثل التهاب الجلد.
  • يساعد في التّخلّص من قشرة الرّأس، عن طريق تدليك فروة الرّأس بالقليل من زيت الأركان بحركات دائريّة.
  • يعمل على تنعيم الشّعر وزيادة تماسكه.
  • يستخدم كبلسم طبيعي للشّعر
  • يُساهم في إضافة اللّمعان للشّعر، ويمنح الشّعر المظهر الحيوي والصّحي. يساعد في التّخلص من أطراف الشّعر المتقصفة. ويمنح الشّعر المظهر الحيوي والصّحي.

 

بالفيديو: شاهدي صبغة شعر الاومبريه.. خطوة بخطوة

 

اقرئي أيضًا:

الوان صبغات شعر للسمراوات من وحي فوز الفهد

صبغات شعر رمادي لإطلالة جريئة من وحي مايا دياب

تسريحات شعر من وحي اتجاهات الموضة لربيع 2020

 

أضف تعليقا